أخبار مصر

رئيس مركز ومدينة سيدي سالم يناشد المواطنين الإبلاغ عن مخالفات سيارات الأجرة

 

 

كتب.: محمود علوان

فى أعقاب زيادة أسعار المواد البترولية إتخذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم بكفر الشيخ برئاسة الأستاذ شريف هيكل رئيس مركز ومدينة سيدي سالم إجراءات مشددة على مواقف سيارات الأجرة بالتنبيه على السائقين بالإلتزام بالتعريفة الجديدة التى قررتها لجنة المواقف بكل محافظة تحسبا من قيام قلة من السائقين بإستغلال الفرص وزيادة الاجرة بصورة مبالغ فيها جدا بحجة مواكبة زيادة المواد البترولية. 

 وفى سيدي سالم أعلنت الأجهزة التنفيذية بسيدي سالم برئاسة الأستاذ شريف هيكل رئيس مركز ومدينة سيدي سالم مواجهة السائقين الغير ملتزمين بالأجرة المقررة مع متابعة المواقف على مدار اليوم بغرض ضبط المواقف وإلزام السائقين بالالتزام بالتعريفة الجديدة.  

  وناشد الاستاذ شريف هيكل المواطنين، بضرورة الإبلاغ عن أي سائق أو موقف سيارات لا يلتزم بالتعريفة المقررة، وذلك من خلال الإبلاغ بالأماكن المخالفة وأرقام المركبات وكذلك أسم المخالف أن أمكن ذلك، فالمواطن عليه دور كبير فى الرقابة لمواجهة المشكلة والإبلاغ فورا عن السيارات المخالفة. 

وشدد رئيس مركز ومدينة سيدي سالم بالزام السائقين وضع«الاستيكر» المدون عليه تعريفة نقل الركاب الجديدة، هذا بخلاف العقوبات التي وضعها قانون المرور لمواجهة هذه الظاهرة.

يذكر أن قانون المرور الجديد الذي صدر من مجلس النواب وصدق عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتضمن عقوبات صارمة على سائقي المركبات تبدأ بالغرامة وتنتهي بسحب رخصة السيارة والحبس لمن يرتكب مخالفات لقواعد المرور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock