محافظات

الصدفة جعلت صقر الجميعى ابن مطروح :ينقذ 4أشخاص من الغرق بشاطئ الرميلة

كتبت: الشيماءمنصور

فى حدث يدل على الشهامة والجدعنة وتقديم يد العون لكل محتاج .
ظهر لنا البطل والمثال الذى يحتذى به صقر الجميعى ابن محافظةمطروح ، الذى أنقذ أسرة مكونة من 4أفراد من الغرق بشاطئ الرميلة فى حوالى الخامسة والنصف صباحا .
حيث قال صقر الجميعى ، أننى كنت فى المستشفى طوال الليل مع عمى، وخلصنا الفجر ، ثم بعد ذلك شعرت بأنني أريد الذهاب للبحر كنوع من تغيير الجو ، وكأننى ذهبت بالصدفة لإنقاذ أرواح بريئة من الغرق ، وكان تقريبا الساعة ٥ونصف الصبح .
واضاف ، أننى وجدت أسرة على شاطىء الرميلة ، ووالدهم على الشاطئ يصرخ ويستغيث لإنقاذ أبناءه من الغرق ، وكان فى ذلك التوقيت لايوجد أى شخص نهائيا على الشاطئ.
واوضح ، أننى عندما سمعت صراخ الاب هرولت مسرعا نحو الشاطئ وقفزت فى البحر بملابسى دون اى تفكير وهدفى إنقاذ الأبناء من الغرق ، وكانوا ٤ أشخاص ، ثم بعد ذلك قمت بإنقاذ اتنين باتنين ، وعلى حد قوله “الحمد لله ربناساعدنى وانقذتهم وبقوا بخير واطمنت عليهم “.
واختتم كلامة قائلا :- اكتر حاجة فرحتنى هو دعائهم ليا وانى قدرت اساعدك فى إنقاذ اروح بريئة من الغرق ، وانى قدرت ادخل الفرحة لقلوبهم بعودتهم للحياة وكانوا مصرين على منحى بعض النقود و ولكننى رفضت بشدة وقولتلهم لاطبعا دى حاجة بعملها لله وربنا هو اللى بعتنى ليكم سبحان الله ، سلامتك هى أهم حاجة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock