أخبار مصر

محافظه كفرالشيخ : متابعة مستمرة لأعمال تبطين وتأهيل الترع والمجاري المائية بقريه سنهور المدينه

.

 

كفر الشيخ-سهيله عبداللطيف

تسعي الدولة بكل جهد لحل أزمة مستمرة منذ عشرات السنوات، وخاصة لنهايات الترع و للزراعات الصيفية وما يظهر منه من مشاكل ومعوقات، ألا وهو المشروع القومي الذي تبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتبطين الترع، وتحظي محافظة كفرالشيخ، بنصيب كبير فى تلك المشروع العظيم، والذي أدي العمل فيه إلى توفير ما يقرب من 10 الآف فرصة عمل .

وأشار المحافظ اللواء جمال نور الدين إلى ضرورة متابعة سير العمل بمشروعات أعمال تبطين وتأهيل الترع، وفقاً لما هو مقرر فى خطة المشروع القومى لتبطين الترع والجارى تنفيذه على أرض المحافظة للتأكيد على الانتهاء من أعمال التنفيذ فى المواعيد المحددة مسبقاً لتحسين منظومة الرى .

وفي هذا الإطار واصت إدارة الري بكفر الشيخ ، تنفيذ ومتابعة الأعمال التبطين والتأهيل الجاري تنفيذها بالترع والمصارف بقرى ونجوع المحافظة وذلك للحفاظ على المياه وترشيد الفاقد وضمان وصول المياه إلى نهايات الترع بالكميات المناسبة لري المساحات المقررة .

حيث تابع المهندس محمد البنا مكتب العمرو للمقاولات،والمهندس احمد سامي التوسع الافقي والمشروعات بوسط الدلتا بكفر الشيخ، أعمال التأهيل والتبطين بترعة سنهور الصغرى بمركز دسوق لكافة القطاعات المستفيدة من الموارد المائية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock