أخبار مصر

“بتروسيف” تورد سيارات إطفاء بمواصفات عالمية لشركتي النصر والسويس للبترول

متابعة /رفعت غزاله

قامت شركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة “بتروسيف”، بتوريد سيارتي إطفاء تلسكوبية لصالح المنطقة الجغرافية البترولية بالسويس والإسماعيلية ممثلة في شركة السويس لتصنيع البترول، وشركة النصر للبترول، وذلك فقًا لأحدث المواصفات العالمية وبما يتماشى مع الأخطار المحتملة في تلك الشركات.

وتم تسليم السيارتين خلال اجتماع أكاديمية النصر للبترول بحضور المسؤولين من اللجنة الجغرافية البترولية لمنطقتي السويس والإسماعيلية، والسادة رؤوساء الشركات.

وتتميز السيارات التي تم توريدها بمواصفات خاصة للمساهمة في أعمال مكافحة الحرائق والإنقاذ على الارتفاعات العالية خاصة بالوحدات الإنتاجية وحرائق الصهاريج البترولية، حيث تم تدريب نخبة من العاملين بالشركتين على أعمال التشغيل والصيانة للسيارتين.

ومن أهم مميزات سيارات الإطفاء الجديدة، احتوائهما علي كابينة قيادة لعدد6 أفراد (سائق + 5 أفراد)، مع ارتفاع برج الإطفاء الذي يصل إلى 36 مترًا، ومزود بسلم إنقاذ وكابينة تسمح بوقوف خمسة أفراد إنقاذ، وتحتوي كابينة البرج على كاميرات حرارية لمراقبة الحرائق عن قرب.

كما يحتوي برج الإطفاء على مدفع إطفاء مياه، ومادة رغوية بمدى يصل إلى 75 مترًا، مع إمكانية التحكم بالبرج والمدفع من خلال كابينة القيادة أو كابينة التحكم أو كابينة البرج.

وتحتوي السيارة على خزان رغوي من الاستانلس استيل بسعة 4000 لتر، وطلمبتي مياه ،وفوم ووصلات خارجية للإمداد بالماء عند الحاجة.

يذكر أن شركة بتروسيف تقدم خدمة توريد كل ما يحتاجه قطاع البترول من مهمات ومعدات خاصة بأنظمة السلامة والحماية للأفراد والمنشآت، وكافة أنواع سيارات الإطفاء والتدخل السريع من خلال تحديد المواصفات الفنية والتعامل مع كبريات الشركات العالمية المصنعة لسيارات الإطفاء ومن خلال ما لديها من خبرات متميزة تدعم بها جميع شركات قطاع البترول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock