محافظات

محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز المنصورة لمتابعة اعمال تطوير وتجميل ونظافة مداخل المدينة في اطار خطة التطوير والتجميل نطاق المركز..

الشرقية

-مختار”: جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء مستمرة كل في نطاقه لتنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة المداخل والمخارج للمدن والشوارع والميادين حرصا على المظهر الحضارى..
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات 

FB IMG 1655800826749

المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
ففي الدقهلية،كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيدة رحاب المزين رئيس مركز المنصورة لمتابعة اعمال تطوير وتجميل ونظافة مداخل المدينة في اطار خطة التطوير والتجميل التي يتم تنفيذها في نطاق مركز المنصورة والمنطقة المركزية بالدقهلية ..

FB IMG 1655800821561
ومن جانبها قالت رئيس المركز انه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية فقد تم متابعة اعمال فريق العمل الميداني
لتطوير وتجميل مدخل المدينة حيث تمت المتابعة الميدانية لأعمال تركيب عدد 42 قاعده ديكوريه مضيئه بطريق سندوب السنبلاوين وذلك ضمن أعمال التجميل وتحسين البيئة بمشروعات الخطه الاستثمارية ٢٠٢١ /٢٠٢٢ بهدف تحسين الصوره البصريه للمواطن بعواصم المحافظات وعلي الطرق العامة بهدف الارتقاء بالشكل الجمالي للمنصورة عاصمة الدقهلية.. 

FB IMG 1655800819416
وفى هذا الصدد أكد ” مختار” أن جهود اجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء كل في نطاقه مستمرة للعمل علي تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة المداخل والمخارج للمدن والشوارع والميادين علي مستوي المحافظة وذلك حرصا على المظهر الحضارى والجمالى للمدن والاحياء والقري بنطاق المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock