منوعات

المصور إسماعيل وجيه الشورى مع قارئ الساحات الطاهرة “الشيخ محمود الخشت”

كتب: خالد البسيوني.

لاقت إحدى ليالي القرءان التي يقيمها الشيخ محمود الخشت نجاحاً لافتاً في محافظة الشرقية، يقول إسماعيل وجيه الشورى ، مصور ومخرج ومنتج مصري، إن الناجح هو الذي لا يربط النجاح المادي بالنجاح المعنوي. النجاح المادي سيأتي حتمًا بعد عدة محاولات أو من المرة الأولى، ولكن إذا ضاع النجاح المعنوي ، فسيتم إغلاق كل الأبواب.

طموح؛ يختلف الأمر من شخص لآخر ، فهناك من يطمح لأن يصبح سفيراً، وهناك من يطمح إلى أن يصبح نجاراً ، وهناك من يطمح لأن يصبح طاهياً ، وما إلى ذلك ، فهذا سيجلب كل الخير.

يجب أن يكون طموح الفرد أكبر مما يتوقعه ، وهو يحلم دائمًا بمزيد من النجاح والتميز ، ويسعى لإرضاء الخالق تعالى. البشر والحسد اللامتناهي. محاولات النجاح المتكررة ناجحة بالفعل في حد ذاتها ، لأنك في كل مرة تسعى جاهدة، ستتعلم الكثير وتتجنب المزيد.

إن الجمال الحقيقي وفرحة تحقيق أي حلم هو المسار الذي تسلكه والسعي وراء الخطوات المتضمنة. يتطلب تصوير الفيديو تنوعًا. إلى جانب كونهم مشغلين للكاميرا في بعض الأحيان ، يجب أن يتمتع مصوري الفيديو بمعرفة ومهارات واسعة في مختلف المجالات، بسبب نقص الموارد المتاحة والطبيعة الفوضوية للأحداث الحية.

فيما يلي بعض المهارات المفيدة لا تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها، لذلك يحتاج مصوري الفيديو إلى الاستعداد لأي حدث مفاجئ ، لا سيما اعتمادًا على طبيعة الحدث الذي يقومون بتغطيته: لحظة من الحياة الواقعية لا يمكن استعادتها.

يقول ميلر: “عليك أن تتعلم الذكاء السريع وأن تقوم بأفضل عمل ممكن بالموارد المتاحة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock