رياضة

عااجل . مدحت شلبي يهاجم رئيس إتحاد الكرة بضراوه ويتهمه بالتربح الغير مشروع لسنوات . وشبكة أخبار مصر تتساءل: لماذا صمت مدحت شلبي والإعلاميين طوال هذه السنوات ؟

 

 

عادل أبو سيف

بشراسة بالغه . تحدث ويتحدث الآن الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء أون تايم عبر برنامجه المذاع الآن علي قناة ،ON TAIME SPORTS . حيث هاجم شلبي وبكل ضراوة رئيس إتحاد الكرة جمال علام . وألقي عليه وتجاهه إتهامات رهيبة تطال سمعته وذمته المالية . بعد أن أكد شلبي بكلماته حصول جمال علام علي مبالغ طائلة تقدر بمئات الآلاف من الجنيهات ( بدون صفه أو وجه حق ) ولمدة ثلاث سنوات مضت قبل أن يتولي رسمياً مسؤولياته الحاليه كرئيسا للجبلاية . 

إذ قال شلبي : أن علام الرئيس الحالي لإتحاد الكره المصرية . كان يتقاضى مبلغ 25 ألف جنيه شهرياً ولمدة ثلاثة سنوات نظير منحه منصب لا صفة له من قبل هانى أبو ريده . حيث نصبه مستشاراً فنياً لاتحاد الكرة المصرية !! ناهيك عن حصوله علي امتيازات ليست من حقه . كسياره خاصه بسائق وممونه . لتصبح تحت تصرفه طيلة هذه السنوات بدون وجه حق . 

هذا بجانب إتهامات رهيبة أخري ألقاهاا شلبي كالقنابل عبر شاشة قناتهم والتى يشاهدها الملايين في مصر وخارجها . لتتساءل شبكة أخبار مصر : لماذا صمت شليي والاعلام الرياضي المصري عن هذا الفساد طيلة هذه السنوات ؟

ولماذا تذاع الفضائح الآن ؟

سؤال مللح ينتظر إجابة . فهل من رشيد متزن يجيب ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock