محافظات

«مشكاة نور» تقدم 440 عارض وعارضه من صناع الهاند ميد على مدار شهر ببورسعيد

متابعة : نشوي شطا

افتُتح منذ عدة أيام الكامب المجتمعي المتعدد للتمكين الإقتصادي المرحلة الخامسة، تحت رعايه وزارة التنمية المحلية وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيره بمحافظة بورسعيد، بمنطقة الجراج فى نطاق حي الشرق.

يتضمن الكامب المجتمعي المتعدد للتمكين الإقتصادي في نسخته الخامسة عدد 110 عارض وعارضه من أبناء محافظة بورسعيد من أصحاب الحرف اليدوية والهاند ميد، لعرض منتجاتهم والتسويق لمنتجاتهم من خلال الكامب لمساعدة أصحاب الحرف على إيجاد فرصه للتكسب والربح للوصول لمستوى حياة كريمة.

يضم الكامب الإقتصادي معرض كبير لعرض منتجات 23 مصنع من مصانع جنوب محافظة بورسعيد ومنطقة 58 مصنع وبالتحديد مصانع الصناعات الصغيره، والمتناهيات الصغر.

يستقبل مسئولي مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير طلبات التوظيف، من شباب محافظة بورسعيد، من راغبي التوظيف والعمل في جميع المجالات من الشباب والخريجين في جميع التخصصات للإلتحاق بالعمل داخل المصانع بجنوب بورسعيد.

ويتم تجديد العارضين والعارضات من صناع الهاند ميد والحرف اليدوية اسبوعيا بحيث يتم عرض منتجات 110 عارض اسبوعيا، يتم تغيرهم تباعا لإعطاء فرصة لكل راغب لعرض منتجاته، لمدة شهر ليصل إجمالي العارضين فى نهاية الشهر 440 عارض وعارضه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock