-أخبار الشرق الاوسط

” خالد السلامي ” يشيد بحملة المليار وجبة التي أطلقها حاكم دبي

 

 

كتب – علاء حمدي


أشاد المستشار الدكتور ” خالد السلامي ” رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية ورئيس مجتمع الإنترنت الرقمي بحملة المليار وجبة التي أطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله مؤكدا أن حملة “المليار وجبة” تعد الأكبر للإطعام ومكافحة الجوع في 50 دولة حول العالم.. خاصة في رمضان شهر الصيام الذي نستشعر فيه معاناة 800 مليون إنسان يبيتون جائعين كل يوم”.

وأضاف السلامي أن دولة الإمارات تحظى بإشعاع عالمي في خدمة الإنسانية، فهي بلد العطاء ومنبع الخير، فمساعدات الدولة تعد شعلة الخير والعطاء التي أضاءها الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» لا تزال تتقد خدمة للإنسانية جمعاء، وهي تتجسد اليوم في نهج ومسيرة الحكومة والقيادة الرشيدة للبلاد، فالعمل الخيري والإنساني شهد تطوراً كبيراً وانتشاراً واسعاً من منطلق إيمان الدولة بنبل الرسالة الإنسانية ودورها في إنقاذ الأرواح

وكان محمد بن راشد قد أعلن في 10 مارس الماضي عن مبادرة “مليار وجبة” لتكون امتدادا وتطويرا لمبادرتي “100 مليون وجبة” و”10 ملايين وجبة” بعد نجاحهما في العامين الماضيين في المساهمة في توفير شبكة أمان غذائي للفقراء والجائعين. وان هناك أزمة إنسانية حقيقية بسبب الجوع والأمن الغذائي.. وحملة المليار وجبة شعارها ما آمن بي من بات شبعان وجاره جائع.. لدينا مليار رسالة إنسانية نبيلة من الإمارات للعالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock