-أخبار الشرق الاوسط

” ضاحي خلفان ” يستعرض أهم الموضوعات المدرجة بجدول أعمال جمعية توعية ورعاية الأحداث

كتب – علاء حمدي

رفع الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، اطيب التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى شعب دولة العربية، وكافة شعوب الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك خلال ترؤس معاليه اجتماع عمومية جمعية توعية ورعاية الأحداث التاسع والعشرين، الذي عقد مساء اليوم بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية.
كما أشار معاليه في كلمته إلى النجاح الباهر الذي حققه معرض اكسبو 2020، مهنئا الحكومة الرشيدة التي كانت وراء هذا الحدث، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وفريق عمله، والقائمين على تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير، مما يعكس الثقة الكبيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة في قدرتها على تنظيم المؤتمرات والمعارض.
ونوه معاليه الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة الرشيدة والتي استطاعت من خلالها تخطي أزمة كورونا والتعامل مع متغيراتها بحرفية عالية، مما انعكس ايجابا على خطط وبرامج الجمعية المستقبلية، وإعطائها الدافع للمضي قدما في تحقيق أهدافها، وتكثيف الجهود، ومواجهة التحديات بثقة عالية.
وفي ختام كلمته وجه معاليه الشكر إلى كل من ساهم في تحقيق أهداف الجمعية وتدعيم رسالتها، وخص بالشكر أعضاء الجمعية الذين عملوا بإخلاص وتفان، كما شكر معاليه وسائل الإعلام، وكل الجهات الداعمة لكافة أنشطة الجمعية وبرامجها.
وتم خلال الاجتماع استعراض أهم الموضوعات المطروحة للنقاش والمدرجة على جدول الأعمال ومنها التقرير الإداري لبرنامج الجمعية وأنشطتها لعام 2021م، والحساب الختامي لعام 2021م، والموازنة المالية للعام الجاري 2022م، واختيار مدقق الحسابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock