أخبار مصر

كفر الشيخ : صيانة الكشافات خلال حملة لصيانة أعمدة الإنارة ببيلا


كتب : رضا الحصري
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، رئيس المدينة، اليوم الأحد، حملة جديدة لصيانة وإصلاح أعطال أعمدة ورفع كفاءة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عددا من قرى المركز بجانب المدينة.

أسفرت الحملة عن صيانة كشافات بعدد من المدخل والشوارع الرئيسية والفرعية في عدد من القري، كما تم عمل الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة العامة بمحيط شارع الجمهورية بداية من كشك المرور وصولًا لمحطة محولات الكهرباء بالمدينة، وإصلاح أعمدة الإنارة بحي أبو دشيش وحي فرحات وعدد من شوارع المدينة، تحت إشراف مدير قسم الكهرباء بالمدينة.

وناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، المواطنين بالابلاغ عن أي عطل كهربائي بكشافات الإنارة أو الأسلاك أو الأعمدة نتيجة سوء الأحوال الجوية، بالاتصال علي رقمي «01093178374 – 01095212765»، والابتعاد عن ملامسة أعمدة الكهرباء بالشوارع، وذلك حرصًا علي سلامة وحياة المواطنين.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شدد على متابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة أولاً بأول، تزامنًا مع سقوط الأمطار والتغيرات المناخية التي تشهدها المحافظة، والتواصل الدائم مع المواطنين لحل مشكلاتهم علي الفور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock