الأخبار

الإعلامية شيرين غسان تقدم مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للإستثمار

كتبت _ مروة حسن

تقدم الإعلامية اللبنانية شيرين غسان مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للإستثمار، الذي سينعقد يومي 29/30 نوفمبر الجاري، ويحظى مؤتمر معرض القاهرة الدولي للإستثمار وأسواق المال بدعوة وحضور رموز وشخصيات مصرية وعربية في مجال المال والأعمال، بقائمة تضم ألف رجل وسيدة أعمال من 25 دولة حول العالم، ونحو 150 شركة عربية وعالمية .

ومن المقرر إنطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للإستثمار وأسواق المال في نسخته الرابعة يومي يومي 29/30 نوفمبر الجاري بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز وذلك بحضور عدد ضخم من الشركات العالمية والعربية والمحلية والتي تعمل في مجال الإستثمار وأسواق السندات والأسهم وغيرها من الأنشطة الإقتصادية.

وأكد الدكتور وائل قابيل رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية قابيل ورئيس مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاستثمار، أن مؤتمر القاهرة الدولي للإستثمار لا يستهدف الربح بقدر ما ينطلق من فلسفة وطنية تعني بالأساس تعظيم دور الإقتصاد المصري والترويج للفرص المتاحة والإستثمارية في السوق المصري.

وأوضح قابيل، أن مؤتمر القاهرة الدولي للإستثمار يستقطب عددا كبيرا من الشركات العالمية والعربية التي تعمل في مجال الاستثمارات المختلفة، ويتيح المؤتمر لها إمكانية التعرف على السوق المصري وفرص العمل المتاحة والأنشطة الإستثمارية المختلفة.

كما يسلط المؤتمر الضوء على إنجازات الحكومة في العبور بالإقتصاد المصري إلى بر الأمان خلال أزمة كورونا، وإشادة العديد من المؤسسات المالية الدولية بقوة وصلابة الإقتصاد المصري وتوقعت له نمو إيجابياً على الفترات المقبلة.

ودعا قابيل، المهتمين بالشأن الاقتصادي وأسواق المال إلى حضور المؤتمر الذي سيكون بمثابة إنطلاق للشركات الناشئة وسط عدد من الشركات العالمية والعربية ورعاة المعرض، قائلاً:أنضم واحجز مقعدك كأحد زوار معرض القاهرة الدولي للإستثمار وأسواق المال، أوأبدأ بإنتهاز الفرص للإنطلاق بأعمالك إلى المستوى التالي بالإنضمام إلى الشركات العارضة ورعاة المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock