-أخبار الشرق الاوسط

بسبب التشهير برموز الجزائر لحد التجريح سلطة ظبط السمعي البصري تستجوب مدير قناة الحياة

كتب لزهر دخان

طلبت سلطات السمع البصري الجزائرية من مدير قناة الحياة الفضائية الجزائرية ، المثول أمامها بعدما إستدعته على خلفية تصريح ، غير مقبول أدلى به بلرماني سابق وبثته القناة.

ووفقما ورد في نشرات الأنباء الرسمية قالت وكالة الأنباء الجزائرية ((استدعت سلطة ضبط السمعي البصري، اليوم السبت، مدير قناة “الحياة” للحضور إلى مقرها يوم الاثنين))
وأشارت الوكالة إلى سبب هذا الإحتجاج من هذه السلطة فقالت ((وذلك من أجل تقديم “توضيحات” حول التصريحات التي أدلى بها النائب السابق نور الدين آيت حمودة ))

وكان النائب الأسبق أيت حمودة قد ظهر على شاشة الحياة في لقاء بث عبر القناة أمس الجمعة.

بدورها قالت سلطة ظبط السمع البصري ما أوضحت به ((أن هذا الإستدعاء جاء على خلفية ما ظبطته بعد متابعتها للقاء الخاص الذي أجرته القناة بتاريخ 18 يونيو 2021 مع النائب السابق نور الدين آيت حمودة ومن تنشيط مدير القناة، بعدما خلفه من ردود فعل وطنية حول ما جاء في هذا اللقاء من تجريح وتشكيك في رموز وطنية))

وللإشارة تعاني الجزائر ككل في الأونة الأخيرة من أزمة ، تسبب فيها من يتعمدون الإساءة إلى الرموز الوطنية من الشخصيات الجزائرية القيادية الشهيرة والكبيرة والكثيرة. على غرار الرئيس الأسبق الراحل ،هواري بومدين ، والمجاهد الصنديد حما لخضر . وأخروون من بينهم الأمير عبد القادر الجزائري ومصالي الحاج ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock