-أخبار الشرق الاوسط

” رنا الغريض ” السعودية إحدى أهم ركائز السلام والاستقرار في المنطقة العربية

كتب – علاء حمدي

أكدت سعادة المهندسة رنا الغريض – عضو الغرفة التجارية بتبوك وعضو بهيئة المهندسين السعوديين أن ” السعودية ” تعد إحدى أهم ركائز السلام والاستقرار في المنطقة العربية ، فمنذ قرابة القرن من الزمن والسعودية تعمل على تعزيز التفاهم والعيش المشترك، ونشر قيم التسامح والتعاون بين جميع الشعوب، وإرساء مبادئ العدالة والتعايش السلمي بين دول المنطقة.

وأضافت ” الغريض ” أن نهج السعودية يهدف إلي نشر الخير والسلام والمحبة في ربوع العالم وهذا جزء أصيل من رسالتها وقيمها المستمدة من هدي الإسلام وقيمه الخالدة؛ لأن حقائق التاريخ وثوابت الجغرافيا لا بد أن تفرض نفسها على الجميع في النهاية.

وأشارت المهندسة رنا الغريض الي اللقاء الذي تم بثه قبل أيام والذي أكد فيه سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – حرص المملكة العربية السعودية على إقامة علاقات متميزة بين السعودية وجميع دول الجوار، ونطمح إلى أن تكون لدينا علاقات مميزة مع دول الجوار .

واشادت رنا الغريض بالكلمات التي ذكرها سمو ولي العهد في لقائه التليفزيوني والتي قطعت الطريق على كل من يحاول زرع الفتن، وتأجيج نيران الحروب في المنطقة. والتي دلت علي النهج الذي تتبعه القيادة الرشيدة والتي يقودها جلالة الملك سلمان خادم الحرميين الشريفيين وحرصه على مملكة المحبة والسلام واتباع نهج السعودية القائم على الاحترام المتبادل، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.

وفي ختام حديثها اعربت المهندسة رنا الغريض عن اعجابها بآليات استراتيجية المملكة العربية السعودية الراسخة والثابتة، وتمنت كل الاستقرار للمملكة العربية السعودية ولجميع أبناء المنطقة العيش في سلام وأمن وأمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock