حوادث

استغاثة عاجله لمدير أمن الشرقية

رانا الجوهرى
الشرقيه

السيد اللواء / مدير أمن الشرقية
تحية طيبة وبعد
محدثكم كما هو مبين بالكارت المرسل لكن
الدكتور / حسن حامد حسن عبدالله والشهرة ابو عزب
الموضوع
سيدى الفاضل نحن فى زمن اتسم بالعنف والبلطجة فى أخذ الحقوق نتيجة ثقافات دخيلة على مجتمعنا وخاصة الريف المصرى الذى كانت تتاصل فيه عادات وتقاليد العفة والرجولة والكرامة . الموضوع أن قرية الديدامون بدأ بعض المنحرفين فيها إرساء مبدأ البلطجة ونشر ثقافة البلطجة بالسنج والمواسير والشوم واخذ الحق بعيدا عن تطبيق القانون والشرع وتطبيق قانون الغابة .
سيدى الفاضل حامى أمن محافظة الشرقية انت مغيثنا بعد الله ارجو رجاء المستضعفين لله ثم لكم اتحاد مايلزم لرد الحقوق حيث أن اخويا ابراهيم حامد حسن تعرض لهجوم على بيته وأمام البيت قام كلا من حاتم على السيد عمارة واحمد على السيد عمارة متضامنين مع اختهم التى ادعت أن اخويا تعدا عليها بالضرب وحررت محضر ضد اخويا بعد أن انقض المذكورين على اخويا بالضرب بالسنج والشوم واحثوا به إصابة قطع فى الرأس من الخلف بالرقبة بطول ٢٠ سم وغرز ٢٠ غرزة كما هو موضح لكم بالصور المرسلة . لذا اغيثونا لأن للاسف هؤلاء الخارجون عن القانون المتهمون والمذكورون للاسف جعلوا القائمين على تنفذ ضبط وإحضار هم يتقاعسون حتى يضيع حق اخويا .
سيدى الفاضل . انا التزمت بالقانون وعملت محضر ومرسل لكن رقم المحضر

الرقم المحضر
٥٥٩٥لسنة ٢٠٢١ جنح مركز فاقوس

المتهمون
حاتم على السيد عمارة
احمد على السيد عمارة
نجاة على السيد عمارة

فأرجو ألا إن الطرف الآخر وتنفيذ ضبطهم وإحضارهم حتى لا يتم تنفذ قانون الغابة والذى أفضى وقضى منذ سنة على خيرة شباب القرية الاستاذ عادل ابو جابر الذى قتل من بلطجية بالديدامون اغيثونا اغيثونا حتى لا يتكرر سيناريو قتل عادل ابو جابر مرة أخرى .
ملحوظة السيد رئيس مباحث فاقوس رغم معرفتنا ببعض ارسلت له محاطة على الواتساب أيضا أول أمس ومعها الصور ولم يحرك ساكنا . ومعذرة لشخصكم فأنا لا إعادة اى حد منكم أو من قطاع الشرطة ولكن اسعى لإظهار الحق وتطهير بلتدتى الديدامون من ثقافة البلطجة حتى لا تتسع دائرة العنف وتسمى هذه الثقافة وتنتشر مع شبابا لذا فقد تقدمت بفاكسات لوزارة الداخلية لمكتب الوزير وكذلك لحقوق الإنسان ومكتب رئاسة الوزراء ومكتب رئيس الجمهورية
ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان واحترام وتقديرى لكن
د. حسن حامد حسن عبد الله 

 

IMG 20210309 WA0005 IMG 20210309 WA0000 IMG 20210309 WA0004 IMG 20210309 WA0003 IMG 20210309 WA0001

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock