مقالات

التعليم عند بعد يثير إستياء نجمات الفن

كتبت / مارينا نبيل

شكت العديد من الأمهات ومن بينهم الفنانات بنظام التعليم عن بعد، هذا القرار الذي طبق في العديد من دول العالم منذ انتشار جائحة كورونا، وقد أفصحن عن معاناتهن مع هذا النظام ومن بين هؤلاء الفنانات.
الفنانة اللبنانية نادين نجيم حيث عبرت عن معاناتها من هذه الطريقة في التعليم حيث نشرت مقطع فيديو طريف لأبنائها أثناء تلقيهم دروسهم من المنزل، ووجهت رسالة للأمهات عبر حسابها على توتير وتطلب منهم أن يشاركوا معها ما يحدث معهن ومع أولادهن خلال التعليم الأونلاين.
وأيضا الفنانة ماغي بو غصن عبرت أيضا عن مدى استيائها من دراسة أطفالها عن بعد، ونشرت مقطع فيديو ومع تعليق قالت فيه أنا قررت غير مهنتي، لأن الوضع مع التدريس أونلاين ما بقا يتحمل خلونا نغير جو.
وكتبت الفنانة المغربية فرح الفأس أيضا على حسابها الشخصي على إنستجرام حول قرار وزارة التربية والتعليم في بلادها بشأن التعليم عن بعد.
كما قالت النجمة أيتن عامر إن هذه الطريقة في التعليم مدمرة ومؤذية نفسيا للأم والطفل.
أما الفنانة علا رشدي فأبدت استيائها بصور ومقطع فيديو طريف.
وفي وقت سابق كشفت الفنانة نانسي عجرم أنها ترفض الاعتماد على تقنية التعليم عن بعد، وقالت إن بناتها لا يركزن خلال الدروس الأونلاين لشعورهم بأنهن في المنزل، وأسدت نصائح للأمهات بشأن تقديم تسلية متعة وفائدة لأبنائهن، ولكن هل حقا فكرة التعليم عن بعد بهذا السوء؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock