حوادث

زوج يشغل النيران في زوجته بالشرقيه

كتب : بشير حافظ

إتهمت سيدة زوجها بإشعال النيران فيها وحرقها وذلك قبل يوم واحد من وفاتها متأثرة بإصابتها بعد احتجازها عدة أيام داخل مستشفى ههيا للحروق بمحافظة الشرقية .

وقالت السيدة خلال مقطع فيديو : ” أن زوجها سألها عن الإنتهاء من إعداد “الشاي” فقالت له أنها متوجهه إلى مكان موقد النار للإنتهاء من إعداده”. مشيرة إلى أنها كانت وضعت المياه على النيران ثم توجهت لتقدم طعام للماشية .

وتابعت خلال الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي: بعد صعودها إلى المنزل إعتدى عليها زوجها بالضرب ثم حاولت الفرار منه وتوجهت إلى الحظيرة فتبعها زوجها وقام بوضع روث الماشية عليها “، لافتة إلى أنها حاولت الاستنجاد بوالده بدون جدوى.

وأردفت: ” وضع زوجها عليها كمية من الجاز ثم أشعل فيها النيران وبعد ذلك قاما بمحاولة إخماد النيران ، ثم طلب منها زوجها أن لا تبلغ عنه وطلب منها أن تسامحه.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا، يفيد بتحرير نقطة شرطة مستشفى ههيا المركزي بلاغًا اتهمت خلاله أسرة السيدة «نرمين . م . ع . إ»، 23 عامًا لزوجها «محمد. م»، 38 عامًا، مزارع، بإشعال النيران فيها، ما أدى لوفاتها في متأثرة بإصابتها بعد احتجازها عدة أيام داخل المستشفى.

وأفادت الأسرة خلال البلاغ، أن المتهم تعدى عليها بالضرب بالاشتراك مع والده بسبب مشادة على إعداد مشروب الشاي، حيث قاما بإشعال النيران فيها باستخدام الجاز والكبريت، ما أدى لإصابتها بحروق بنسبة تجاوزت 70%. وجرى التنسيق مع مركز شرطة الحسينية، وألقت الشرطة القبض على المتهميّن، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال أحمد علي إبراهيم، عم المتوفية، أنهم فوجئوا بتلقي خبر إصابتها بالحريق ونقلها إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن زوجها نقلها إلى مستشفى الحسينية المركزي وجرى تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق، وطلب منها أن تخبر الشرطة أنها هي من أقدمت على إشعال النيران في نفسها.

وأضاف أنه بعد نقل المجني عليها إلى مستشفى ههيا واحتجازها في مبنى الحروق، تبين إصابتها بحروق من أكثر من 70%، وقبل وفاتها بيوم أخبرتهم أن زوجها ووالده هما من أشعلا النيران فيها بعد تعديهما عليها بالضرب عقب قيامها بإعداد طعام الفطور لهما ووضع براد الشاي على النار، وتوجهها إلى تقديم علف للماشية على أن تعود لإنهاء إعداد الشاي، إلا أنهما وجها لها اللوم ثم تعديا عليها بالضرب وحرقاها. مشيرا إلى أنها اتهمت زوجها بحرقها فيما وثق شقيقها اعترافاتها الأخيرة بمقطع فيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock