محافظات

الأجهزه التنفيذيه والأمنيه تنفذ حملات مكبره لإزاله التعديات المخالفه

رانا الجوهرى
الشرقيه

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنيه لن تتهاون في التصدي لأى محاولات للبناء المخالف ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الدورية على الأراضي الزراعية والسكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ .. شنت رئاسه مركز ومدينة أبوكبير حملة لإزالة التعديات علي الأرض الزراعية بناحية عزبة أبوعمر وعزبة السوبكي وذلك بحضور الإدارة الزراعية ورئيس قسم الإزلات بالمجلس ومشرف التخطيط العمراني و مركز شرطة أبوكبير ، واسفرت الحمله عن إزالة قاعة أفراح علي مساحة ٣٠٠ متر كما تم إزالة حاله تعدي عبارة عن بناء بالدبش الأبيض بمساحه ٢٥٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما نفذت رئاسه مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع القسم الهندسي بالوحدة المحلية ببردين حمله لإزاله سور بالدبش بمساحة 150 متر بعزبة الزعفرانية التابعة لقرية بردين ، كما تم إزالة سور بالطوب الأحمر مُقام بالمخالفه على الأرض الزراعية بعزبة الزعفرانية التابعة لقرية بردين بمساحة ١٠٠ متر تقريباً وتم إزالته في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بكفر أيوب بإزاله غرفه بالدبش الأبيض مقامة على أرضى الإصلاح ببساتين بركات علي مساحه 40متر وتم إزالتها في المهد أ كما تمكن قسمي الإزالات والإدارة الهندسية برئاسه المركز من التصدي لبناء سور بالطوب الاحمر ببندر بلبيس بحي المنشيه علي مساحه ٢ قيراط وتمت الإزاله الكليه للسور ،، كما قامت الوحدة المحليه بكفر أيوب بازاله 3حالات تعدي بالبناء بالدبش الأبيض علي مساحه125 متر بكفر ايوب بالاضافه الي ازاله بناء غرفه على خفيه الرى علي مساحه ١٠ متر واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين. FB IMG 1611141748736 FB IMG 1611141746776 FB IMG 1611141744734

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock