أخبار مصر

النائب أمام منصور يؤدي اليمين الدستورية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب.

رانا الجوهرى
الشرقيه

أدى النائب أمام منصور عضو مجلس النواب الدائرة السادسه فاقوس كفر صقر ولاد صقر اليمين الدستورية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب في الفصل التشريعي الثاني 2021 – 2026

وأكد منصور على هامش الجلسة الافتتاحية أنه يجدد العهد أمام كل من نال ثقتهم بأن يعمل من أجل تنفيذ كل ما وعد به لما فيه مصلحة جميع المواطنين.

وأشار النائب أمام منصور إلى أن مجلس النواب الحالي تقع عليه أعباء كبيرة سواء فيما يتعلق بالجانب التشريعي أو الرقابي مؤكدا أن التنوع الذي يتمتع به المجلس الحالي سيعمل على إثراء العملية السياسية.

وأوضح أمام أن هناك عدد من الملفات تتصدر أولوياته في المجلس مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أمال وتطلعات الشعب المصري من مجلس النواب.

وانتهى منذ قليل أعضاء مجلس النواب المنتخبون بنظام الفردي أداء اليمين الدستورية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب برئاسة الكاتبة فريدة الشوباشي.

وبدء أعضاء المجلس المنتخبون بنظام القائمة والمعينون أداء اليمين ويعقب ذلك انتخاب رئيس المجلس والوكيلين.

حيث بدأت فعاليات الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب في الفصل التشريعي الثاني برئاسة الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي.بصفتها أكبر أعضاء المجلس سنا.

وأدي نواب المجلس المنتخبون بالنظام الفردي اليمين الدستورية بعد تلاوة قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدعوة مجلس النواب للانعقاد.
كما تم تلاوة مقرر الجلسة قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن نتيجة انتخابات مجلس النواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock