-أخبار الشرق الاوسط

الصناعات الحربية العراقي تطلق برنامج تدريب ماستر بمجال الجودة

متابعة – علاء حمدي

اطلقت هيئة الصناعات الحربية بجمهورية العراق فعاليات البرنامج التدريبي ماستر بمجال الجودة حيث اعلن مدير قسم الجودة رئيس مهندسين اقدم ثائر خميس السهيل في شركة الصناعات الحربية العامة احدى شركات هيأة التصنيع الحربي وبالتعاون مع شركة صناع الجودة العرب المتخصصة في مجال الجودة عن اقامة برنامج تدريبي ( ماستر ادارة الجودة المهني المصغر )
ويهدف البرنامج تأهيل الكوادر المتقدمة والتي ستستمر احد عشر اسبوعا عبر التعليم عن بعد بواقع يومين بالأسبوع ولمدة ساعتان ونصف يتلقى المشاركون فيها برامج علمية متطورة يلقيها نخبة من مستشاري صناع الجودة العرب المتخصصين في مجال الجودة الهندسية والإدارية .
كما اوضح مدير قسم الجودة ر مهندسين ثائر خميس السهيل ان اهداف البرنامج العلمي الذي يعطى للمشاركين في هذا البرنامج هو لغرض تحسين وتطوير وتعزيز القدرات والمهارات للقيادات في الشركة ومصانعها لتعود بالفائدة على الهيئة والشركة من خلال انسيابية العمل اداريا وعمليا وهذا ما تسعى اليه رئاسة هيئة التصنيع الحربية .
والجدير بالذكر ان شركة الصناعات الحربية العامة قد حصلت مؤخرا على مواصفات الجودة العالمية ISO. 9001- 2015 اذ يتم تطبيق هذه الشهادة على المؤسسات التي تقوم بتصميم وإنتاج وبيع منتجاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock