حوادث

قرار إخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة فى الشرقية

رانا الجوهرى

استأنفت نيابة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية على قرار القاضي الجزئي بمحكمة الزقازيق اليوم الثلاثاء بشأن إخلاء سبيل الطبيب المتهم بقيامه بـفعل غير أخلاقي أثناء استقلاله سيارة أجرة ميكروباص بكفالة 2000 جنيه على ذمة القضية.

وأكد الكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية أن المحامي المكلف من النقابة للدفاع عن الطبيب أبلغه بأن قاضي المعارضات قرر إخلاء سبيل الطبيب على ذمة القضية وأضاف أنه سيتم متابعة القضية.

وفي تصريحات خاصة لـ شبكة أخبار مصر أوضح نقيب الأطباء بالشرقية أنه تم إخلاء سبيل الطبيب بكفالة 2000 جنيها من سرايا النيابة العامة على ذمة القضية موضحًا أن الطبيب كان يجلس في الكرسي الأمامي والفتاة التي اتهمته بالتحرش كانت تجلس في الكرسي الخلفي لافتًا إلى أنه استحلم دون انتصاب القضيب بسبب الضغوط العصبية والنفسية وكثرة التفكير مشيرًا إلى أن الاستنماء حدث دون انتصاب القضيب

وأشار سالم إلى أن الطبيب اشتكى قبل ذلك لشقيقه من تكرار هذا الاستنماء مؤكدًا أن شقيقه قرر عرضه سابقًا على طبيب نفسي لمعرفة أسباب الاستنماء دون انتصاب لافتًا إلى أن النقابة طالبت بعرض المتهم على طبيب لمعرفة أسباب ذلك.

من جانب آخر علق السيد. أ موظف على المعاش والد طالبة الطب التي حررت بلاغًا ضد طبيب جامعة الزقازيق واتهمته بارتكاب فعل فاضح في ميكروباص أجرة على قرار إخلاء سبيل الطبيب بكفالة مالية.

وأكد والد الفتاة في تصريحات خاصة لـ شبكة أخبار مصر أنهم مستمرون في استكمال إجراءات القضية ضد الطبيب والذي صدر قرار بإخلاء سبيله على ذمة القضية مؤكدًا عدم التنازل عن المحضر الذي حررته ابنته ضد الطبيب مشيرًا إلى أنه لم يتحرش بابنته أو يلسمها ولكنه ارتكب فعلًا فاضحًا يستوجب المحاسبة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثان الزقازيق بقيام فتاة تبلغ من العمر 19 سنة بمعاونة سائق وعدد من المارة بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع العامة لاتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي داخل الميكروباص.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب عملاً غير أخلاقي أثناء استقلاله الميكروباص ووقوفه ناحيه المقعد الذي تجلس عليه.

وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم ولكنه لم يستجب مما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباع باقي الركاب والسائق ودارت مشادة كلامية وعندما حاول الطبيب المتهم مغادرة الميكروباص لحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق أمرت بحبس الطبيب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديد حبسه لمدة 15 يوما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock