اخبار الاحزاب

“مستقبل وطن” يعقد لقاء تعريفي بقانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالواسطي

.كتب / عماد ابو العمرو

عقدت أمانة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بحزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، لقاءًا تعريفيا بقانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمركز الواسطى، وما يقدمه جهاز تنمية المشروعات من خدمات بالتعاون مع الحزب، فى إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر وحزب مستقبل وطن.
يأتي ذلك إنطلاقًا من دور الحزب المجتمعي تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، ورعاية النائب حسام العمدة أمين عام حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، ورعاية النائب محمد كمال مرعى أمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، وإشراف النائبة منى عبد الله امين التنظيم.
وقال القائم بأعمال امين حزب مستقبل وطن بأمانة مركز الواسطي أ/راضي حسن ، إن مقر الحزب مفتوح أمام أصحاب المشروعات، لتلقي طلبات الراغبين منهم في الترخيص، في ظل تواجد موظف من الجهاز، يوم في الأسبوع بمقر الحزب بالمركز، في اطار البروتوكول الموقع بين الحزب والحكومة لتفعيل القانون رقم 152 لسنة 2020 الخاص بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى يجرى خارج القطاع المصرفي “الاقتصاد غير الرسمي”.
وأشار الدكتور أحمد العقيلي امين المشروعات الصغيره بالحزب في المحافظة، إلى أن القانون رقم 152 لسنة 2020 منصف جداً لكل أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يحمله من مزايا، لأصحاب تلك المشروعات.
وأوضح مسؤولي جهاز تنمية المشروعات ببني سويف خلال اللقاء دور الجهاز والخدمات المقدمة لأصحاب المشروعات وبخاصة أصحاب المشروعات من الأسر محدودي الدخل في لقاء حواري مع المواطنين.
حضر اللقاء المحاسب محمد بكري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، والدكتور أحمد العقيلي امين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأمانة حزب مستقبل وطن في بني سويف، والحاج محمد طحاوى امين الزراعة بالحزب، والاستاذ عمر فاروق القائم بعمل امين التظيم بالحزب لمركز الواسطي الأستاذ على متولي مدير قطاع الخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات والأستاذ محمد سعد رئيس مجمع تقدم الخدمات بجهاز تنمية المشروعات. والاستاذه رشا حميده ..
وعدد من المواطنين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقيادات جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة بني سويف، وأعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الواسطي . FB IMG 1630651625090 FB IMG 1630651622939 FB IMG 1630651620728

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock