تقارير

افتتاح معرض مستلزمات رمضان بجامعة حلوان 

كتب : احمد سلامة

 

نظمت جامعة حلوان مستلزمات رمضان، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة،وٱشراف الأستاذة الدكتورة سناء حجازى مدير مركز رصد لدراسة المشكلات، وذلك بالتعاون مع مؤسسة محبي مصر معرض بقيادة الدكتور محمود بكرى رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة وعضو مجلس الشيوخ وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والتزامًا من الجامعة بالمشاركة المجتمعية،

inbound1980486290679747338

وبحضور الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ خالد القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي. 

هذا وقد تضمن المعرض توفير كافة السلع والاحتياجات ومستلزمات رمضان من تمور وطيور وعسل وزيت زيتون وسمنه بلدى وياميش ومنتجات سيوة، بجانب هدايا عيد الام من الملابس والاحذية والشنط والمفروشات والمشغولات اليدوية بأسعار مخفضة .

  

بجانب هدايا عيد الام من ملابس واحذية وشنط ومفروشات وتحف من المشغولات اليدوية والنظارات الطبية والشمسية ويستمر المعرض حتى يوم الأحد 27 مارس، وذلك بصالة المطعم المركزى بالجامعة وقد شهد أول أيام المعرض إقبالا كبيرا.

inbound9068621352746582561

وقد أكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان على الدور المجتمعي للجامعة وأهمية إقامة مثل هذه المعارض في هذا التوقيت بما يمثل تخفيف الأعباء عن منتسبي الجامعة، حيث تتميز المنتجات بجودتها العالية و انخفاض أسعارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock