أبراج

تعرف برجك اليوم الجمعة 28/8/2020 على شبكة أخبار مصر

محمود بارومه 

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الحمل

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعجل في الحكم
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.

حظك اليوم 28/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
مواليد الحمل من الأبراج التي تتعجل في الكثير من الأحيان في اخذ القرار مما يجعلهم عرضة للخطأ ويرون الآخرين دائما على خطأ مما يعرضهم لخسائر لا حصر لها.

حظك اليوم 28/8/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية في حياة برج الحمل تتغير إلى الأفضل فقط عليك الاعتراف بالخطأ للحبيب وهو قادر على تفهم موقفك فلا تخجل من ذلك لتزول المشاكل سريعا.
حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد الصحي
على مواليد برج الحمل إعادة النظر إلى حياتهم الصحية على انها اهم ما يملكون حتى يكون لديهم خطة لتجاوز الازمات الصحية ويكون الوضع بكل سهولة أفضل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل ٢٨ اغسطس / آب 2020
الحمل من الأبراج التى تحاول على الدوام النجاح والوصول إلى احلامها والترقى في وظائفها فهم حالمون وقادرون على تحقيق الحلم.  

حظك اليوم 28/8/2020 برج الثور

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الصبر مفتاح الفرج
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي،يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، يبدأ برج الثور من 20 إبريل وحتى 20 مايو ومن مشاهير هذا البرج نانسي عجرم.

حظك الثور حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد المهنى
أنت تحب عملك جيدًا، قد تحدث اضطرابات مؤقتة، احرص على عدم اتخاذ أي قرار بالاندفاع بناءً على المشاعر المؤقتة التى قد تنتابك، وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى نهاية غير مرغوبة.
برج الثور حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد العاطفى
ستقابل اليوم ما تسميه حب من النظرة الأولى، قد تنجذب لشخص ما يشدك إلى عالمه، اتخذ خطوة إلى الوراء وابدأ في تحليل كيف كانت الأمور وكيف ستكون في المستقبل، وخذ قرار.
حظك اليوم 28-8-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تتناول الأطعمة الصحية فقط، حاول أن تمارسة الرياضة في بداية كل يوم، وستكون هذه أنجح مغامرة في حياتك.
توقعات الأبراج اليومية 28 اغسطس / اب 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
ستبذل قصارى جهدك لحل مشكلة مركزية تهيمن على حياتك الآن، ومع ذلك يجب أن تعرف أن التسارع لن يحل أي شيء بطريقة بناءة، الصبر هو المفتاح هنا.

حظك اليوم 28/8/2020 الجمعة برج الجوزاء

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن أرائك
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب المغامرة واكتشاف الجديد وتنمية المواهب النادرة مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تتحلى بالشجاعة وتعبر عن أرائك وأفكارك، كما يجب أن تتبع طريقة جيدة للشرح حتى تصل أفكارك لرؤسائك فى العمل وتنفذ خلال الأيام القادمة.
حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تعبر عن حبك بالزهور، فهى خير رسول بين المحبين، مع حرصك على إسعاد الحبيب وإنهاء الخلافات بينكما، حتى تستقر علاقتكما.
حظك اليوم 28/8/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تمارس تمارين الصباح بشكل دائم، حتى تشعر بالنشاط ببداية اليوم، وتستطيع التركيز فى عملك، وتتخلص من الكسل طوال اليوم.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة تمسكك بالشريك مهما كانت الصعوبات.  

حظك اليوم 28/8/2020 برج السرطان

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن في الصحة
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََأنت فى تقدم على الصعيد المهنى، فاستثمر كل جهودك لتكون الأكثر تميزا و فى المقدمة، قدم بعض الاقتراحات الخاصة بالعمل و التى ستجعل خطواتك أكثر ثبات و تأثير بين زملائك ، فلا تستهين بقدراتك .
برج السرطان حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية ممتازة هذه الفترة ، الرومانسية و الاستقرار يسوداها بنسبة كبيرة ، أعلم أن شريكك يهتم بأدق تفاصيل حياتك و يسعى دائما لارضاءك حاول آلا تخسره.
برج السرطان حظك اليوم 28- 8- 2020 على الصعيد الصحى
صحتك في تحسن ملحوظ بعد تعرضها الفترة الاخيرة للاضطرابات، فالتزم بتعليمات طبيبك و لا تتجاهل صحتك حتى لا تصاب بوعكة الفترة المقبلة .
28/8/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
الايام المقبلة تزف لك الكثير من الاخبار الجيدة و التى تخص شريكك و حياتك الاسرية، عليك الا تتعجل فى اتخاذ أى قرار.  

حظك اليوم 28/8/2020 برج الأسد

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن حبك
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب المواجهة وعدم التدخل في شئون الآخرين وأيضا مفعمين دائما بالطاقة مشاهير برج الأسد الفنان احمد عز.
حظك اليوم برج الأسد 28.8.2020 الجمعة على الصعيد المهني
حاول أن تنسى مامضى وتفتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية، وتحرص على تجديد أفكارك، حتى تستطيع أن تثبت نفسك بين الأخرين، وتحقق النجاح الذى تحلم به.
برج الأسد حظك اليوم 28/8/2020 علي الصعيد العاطفى
يجب أن تعبر عن حبك بأى شىء تستطيع القيام به، لأن صمتك وتجاهلك يهدم كل شىء جميل بينك وبين الشريك، لذلك أحرص على علاقتك الحالية.
برج الأسد حظك اليوم 28-8-2020 على الصعيد الصحى
ابتعد عن الأطعمة الدسمة وأحرص على ممارسة التمارين الرياضية، حتى تشعر بالنشاط مرة أخرى، وتتخلص من الخمول والكسل.
حظك اليوم 27/8/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على العمل، ومحاولاتك الدائمة فى تجديد أدواتك.
 

حظك اليوم 28/8/2020 برج العذراء

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت محبوب
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادتًا يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء الفنانة مريم فخر الدين.

حظك اليوم 28.8.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
انت محبوب من المحطين بك في العمل الجميع يفضل التقرب منك، رغم ما يحدث من مشادات داخل محيط مؤسسك إلا أن لك مكانة رفيعة حاول أن لا تتخلي عنها.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 28/8/2020 على الصعيد العاطفى
تعلم جيدًا أن هناك من يحاول التقرب منك ويود أن يكمل مشوار حياته معك، تعلمه جيدًا وتعلم أنه صادق اعطى نفسك فرصة للتقرب منه وستجد الأمور تتخذ شكلًا أفضل فهو يستحق هذه الفرصة.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
جدد نشاطك وابتعد عن الملل، وركز في العمل وأعطى نفسك فرصة أكبر لتغير رتابة الفترة السابقة وسيتحسن مزاجك كثيرًا ، عليك بالتجديد المستمر لتشعر بالسعادة.
حظك اليوم 28/8/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
هناك مشروع صغير قيم يأتي إليك في الطريق حاول آلا تضيع الفرصة منك وكن ملم بأكثر قدر من المعلومات حاول الاستفادة من أصحاب الخبرات السابقة.
 

حظك اليوم 28 – 8 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الفترة القادمة أفضل
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالأناقة وحب التفاصيل ويبتعدون عن المشاكل والمناوشات حتى لا يخسرون وقتهم وجهدهم، ولديهم قدرة على بناء علاقات اجتماعية جيدة على أسس متينة، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسيلت.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
الطريق العملي دائما متعب فحاول أن تستعد للمواقف القادمة ويكون لك دور فيها حتى لا تتعرض للخذلان فأنت قادر على فعل الكثير والكثير والوصول إلى النجاح.
حظك اليوم 28/8/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
الرجوع إلى الحبيب القديم يتطلب منك الكثير من السماح والتغاضي عن مواقف قديمة كانت تتسبب في مشاكل وأدت الى فشل العلاقة والذكاء هو سيد الموقف في هذه المرحلة.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
أنت شخص تحافظ على صحتك من العدوى ولذا يجب عليك أن تنصح من حولك حتى تعم الفائدة ويعرف الجميع الطرق المثالية والأكلات التى من شأنها تحصين الجسم.
حظك اليوم 28-8-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
مواليد برج الميزان من الأبراج التي تتعرض أغلب الوقت للتوتر والضغوط العصبية، لكن عليهم عدم الانقياد لكل من حولهم ليكون لهم موقف محدد يتسمون فيه بطباعهم الأصيلة ولا يؤثر عليهم أحد.
 

حظك اليوم ٢٨/٨/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. بعض المشكلات
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 28-8-2020 على الصعيد المهنى
ندوة اليوم فى العمل مهمة للغاية بالنسبة إليك، استعد لها جيدًا حاول الابتكار في أسئلة جديدة اجتهد في إدارتها بشكل جيد حتى تخرج بسلام، فهى تعطى انطباعًا حسنًا عنك لدى رؤسائك فى العمل .

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تكون ثقتك فى شريك حياتك اهتزت الفترة الماضية بشكل جعلك لا تثق فيه مرة أخرى، أنك تشعر أنه يخونك باستمرار وهذا أمر غير سليم وقد يجعل علاقتك تفشل مع الوقت، ولكن الآن لن يسمح لك بالاستمرار فى المهاترات طويلا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 28-8-2020 على الصعيد الصحى
التهاب الجيوب الأنفية سيجعلك غير قادرًا على ممارسة حياتك بشكل طبيعى، احترس وانتظم فى استخدام بخاخ الأنف وأدوية الشعب الهوائية، كن حذرًا من الرمال والعواصف التى تجعل أنفك تنزف باستمرار.

حظك اليوم 28/8/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
حافظ على هدوء أعصابك أنت لا تستطع أن تتحكم فى أعصابك بشكل جيد، لذا تقع فى العديد من المشاكل، قد تحدث بعض الخلافات مع أصدقائك الفترة المقبلة كن حذرًا.

حظك اليوم 28/8/2020 برج القوس

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حازمًا
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعصبية الشديدة والتوتر والعيش تحت ضغط عصبي لفترة طويلة ومن مشاهير برج القوس ميرفت امين.
حظك اليوم ٢٨/٨/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
أنت من الأبراج التى تفعل ما تريده وتحبه فقط، فمولود برج القوس قوى وقادر على تحدي جميع الصعاب التي قد تقف في طريقه وأيضا خلق افكار جديدة.

حظك اليوم 28/8/2020 علي الصعيد العاطفى
برج القوس من الأبراج العاطفية ونجد هذا يظهر بشكل قوى في محيطهم العائلي، فهم يفضلون الحياة الهادئة البعيدة عن المناوشات والجدال، ويفرحون بدفء الجو الاسري.

حظك اليوم 28/8/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
على مواليد برج القوس في الفترة القادمة الابتعاد عن تناول الحلوى بكثرة فهى من اخطر الأشياء على الصحة وتدمر المناعة وتزيد الوزن.

حظك اليوم 28 8 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
برج القوس من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على الوقوف أمام الجميع والدخول في تحديات للوصول إلى ما يريدون، ولا يستسلموا للانكسار أو الانهزام ويهتمون فقط بالاصرار والمثابرة.
 

حظك اليوم 28/8/2020 برج الجدى

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخجل
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير هذا البرج ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
قد يحدث بغض المشكلات في العمل مع أحد الزملاء بسبب اختلاف وجهات النظر، حاول أن تلتزم الهدوء والابتعاد عن الأصوات العالية كي تعرض وجهك نظرك بطريقة سليمة تقنع بها الآخرين
حظك اليوم 28-8-2020 على الصعيد العاطفى
الحقيقة أفضل بكثير قولها لشريك حياتك لا تخجل أبدًا، جميعنا خطاءون ولكن أفضلنا من يعترف بخطئه ويصوبه، وستجد الأمور تختلف كثيرًا، واطمئن القادم أفضل

حظك اليوم 28/8/2020 على الصعيد الصحى
حدد ساعة يوميًا لممارسة رياضة المشى، فإنها تساعدك على إنقاص وزنك وأنت بحاجة لهذا بشكل كبير ومستمر فزيادة الوزن تزيد من أمراض القلب وتجهد الجهاز التنفسي

توقعات علماء الفلك 28 اغسطس 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
قد تشعر بصعوبة شديدة في التفكير الفترة القادمة بسبب ضغوطك العمل ، أنت تحتاج إلى التغير حاول أن تسافر بعيد مع بعض الأصدقاء كي تشعر بالاستجمام ولا تفكر في الفترة الماضية مطلقًا
 

حظك اليوم 28/8/2020 برج الدلو

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من البخل
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفة ولديه الكثير من الاصدقاء ويحب الاخرين ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

حظك اليوم ٢٨/٨/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يجب ألا تبخل بإعطاء النصائح لزملائك والمشاركة فى ابتكار أفكار جديدة، والتعاون معهم فى الأعمال الجماعية، حتى تستطيعوا إنقاذ المؤسسة وتحقيق الأرباح.
حظك اليوم 28/8/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تعيش على أطلال الماضى، وحاول أن تأخذ استراحة لبعض الوقت من العلاقات العاطفية، ولا تتسرع فى الإرتباط والدخول فى علاقة جديدة مرة أخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
يجب أن تحرص على تناول الفاكهة بشكل دائم، لتستفيد من عناصر غذائية التى تمد جسمك بالفوائد الصحية المختلفة، التى تحتاجها لنمو شعرك والحفاظ على بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة استقرار علاقتك بالشريك.
 

حظك اليوم 28/8/2020 برج الحوت

حظك اليوم الجمعة 28/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الواقع مختلف
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والحفاظ على المواعيد ليكون ناجح ومتألق ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى.

حظك اليوم 28/8/2020 علي المستوى المهنى
يجب أن تبدأ بترتيب أفكارك وتجمع أموالك وتأخذ نصائح الآخرين، قبل بدء أى خطوة جديدة فى مشروعك القادم، حتى تحقق الأرباح التى تتمناها.

حظك اليوم 28-8-2020 على المستوى العاطفى
يجب أن تنسى الأفلام الرومانسية فى علاقتك الحالية، وتفهم بأن ما يعرض على الشاشة يختلف عن الواقع، حتى لا تخسر الحبيب بسبب رومانسيتك الزائدة.

حظك اليوم 28-8-2020 على المستوى الصحى
يجب أن تحرص على تبتعد عن المشروبات الغازية والوجبات السريعة التى تسبب فى تراكم دهون البطن، وتتبع نظام غذائى صحى يساعد على خسارة الوزن.

توقعات علماء الفلك 28/8/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على عملك واهتمامك بتقديم كل ماهو جديد لديك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock