توك شو

اميرة الفيشاوي وحوار خاص عن سر نجاحها

كتب /مصطفى عماد الدين

في حوار خاص مع شخصيه متميزه، مع انسانه اثبتت انه لا يوجد مستحيل، مع الدكتورة أميرة الفيشاوي، حصلت علي درجة الدكتوراة في العلوم الإنسانية والتربوية كلية تربية ( جامعة القاهرة)، وتعتبر من النماذج الشابة الناجحة إعلاميآ في القنوات الفضائية. حوار خاص عن سر نجاحها وتفوقها الدراسي والإعلامي.
وتكشف لنا عن الصعوبات التي واجهتها، وعن طموحها، وتوضح لنا كيف لدكتورة رغم صغر عمرها إلا أنها تمتلك شخصية قوية و قيادية.

الدكتورة اميرة الفيشاوي وحوار خاص عن سر نجاحها البداية كانت ازاي؟

انا كنت متفوقة في الدراسة بتاعتي، تم تعييني بالجامعة ومن ثم تقلدت العمل الأكاديمي في مختلف الجامعات . وأكملت دراستي في الماجستير والدكتوراه بسبب تفوقي ، حصلت علي الدكتوراة في سن صغير من جامعة القاهرة .

كيف دخلتي المجال الإعلامي؟
انا بعشق الإعلام، وأري الإعلام رسالة لتوعية الجمهور، ومنذ صغري وانا أعشق الإعلام، وبدأت بالسوشيال ميديا وبعدها تم الاتصال بي من قبل قناة LTC لعمل برنامج معهم، وفي نفس التوقيت كنت ضيفه لقنوات أخرى مثل الحياة ، والدي إم سي ، صدي البلد ، النهار وبالطبع ماسبيرو.
وأثناء عرض برنامجي على قناة LTC، عرضت عليا سكاي نيوز عربية في المشاركة معهم في تحليل الأحداث المجتمعية من خلال البرنامج الصباحي .
ما هي المواقف الصعب التي تعرضتي لها؟
رغم صغر سني لكني أحمد الله على ما أنا فيه، لكن لا اعتبره نجاح كما يراه الآخرين، فأنا ليس لدي سقف لطموحي، ولكن من يرون أن ما أنا فيه الآن نجاح سبب الكثير من الأحقاد والمضايقات من قبل البعض، ولكني صامدة. ولكنني أيضا كما أقابل الأحقاد ومن يحاول هزيمة عزيمتي وطموحي ، فبالتأكيد قابلت أيضآ من يحاول دعمي في إستمراريتي في العمل والمثابرة علي النجاح ومواجهة الصعاب.
وللحديث بقية انتظرونا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock