-أخبار الشرق الاوسط

“بادري للتنمية الأردنية ونساء بيتا الفلسطينية ” ينظمان فعالية حول مخاطر سرطان الثدي

“بادري للتنمية الأردنية ونساء بيتا الفلسطينية ” ينظمان فعالية حول مخاطر سرطان الثدي

         كتب -  علاء حمدي

أقامت جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية بالتعاون مع جمعية نساء بيتا التنموية فلسطين فعالية التوعية الصحية حول مخاطر سرطان الثدي في مقر جمعية بادري للتمية والتأهيل الخيرية

وأكدت الدكتورة عبير الصلاحات أن سرطان الثدي هو السرطان الذي يتكون في خلايا الثديين ويأتي سرطان الثدي بعد سرطانَ الجلد من حيث كونه أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين النساء في الولايات المتحدة. يصيب سرطان الثدي كلاً من الرجال والنساء، إلا أنه أكثر شيوعًا بين النساء.

"بادري للتنمية الأردنية ونساء بيتا الفلسطينية "
“بادري للتنمية الأردنية ونساء بيتا الفلسطينية

ولقد ساعد الدعم الكبير للتوعية بسرطان الثدي وتمويل الأبحاث على إحداث تقدم في تشخيص سرطان الثدي وعلاجه. وزادت معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى سرطان الثدي، كما قل عدد الوفيات المرتبطة بهذا المرض بشكل منتظم، ويرجع ذلك في الأغلب إلى عدد من العوامل، مثل الكشف المبكر، واتباع طريقة علاج جديدة تراعي حالة كل مريض، والارتقاء بمستوى فهمنا لطبيعة هذا المرض.

وفي الختام تم تقديم هدايا تذكارية من جمعية بيتا التنموية من مشاريع الجمعية التمكينية للسيدات المعيلات ومحاربات السرطان وتم كل الشكر والتقدير لرئيسة الجمعية بسيمه الجاغوب والأستاذ عزام شبيب وفد الجمعية من دولة فلسطين الشقيقة .

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock