حوادث

مريض نفسى ينهى حياة والدتة بأول أيام العيد.

 

كتب .. حماده مبارك

مع بداية اول ايام عيد الاضحى المبارك ، شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حادثًا مأساويًا، حيث أقدم شاب مريض نفسيا على قتل والدته طعنا بالسكين، فيما ألقى شقيقه من الدور الرابع، ولكنه سقط على تندة حالت دون إصابة تودى بحياته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الجامعى ببنها لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مصرع والدتهما.

وانتقل على الفور العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد، رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعى “هشام. ع” شاب مريض نفسي نشبت بينه وبين شقيقه “عبدالعزيز. ع” مشاجرة، وأصيب المتهم بحالة هياج، وألقى بشقيقه من الدور الرابع، وعندما حاولت الأم استطلاع الأمر سدد لها المتهم عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

وتبين من التحريات أن الأم تدعى “جيهان. ف” ربة منزل، وأن المتهم مصاب بمرض نفسي وهياج شديد، وخلال محاولة تهدئته استل سكينا وطعن والدته حتى الموت، فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه وقع على تندة بالشارع دون إصابة تودى بحياته.

وتم نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجار استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock