اخبار الاحزابعاجل

عااجل وحصري ، ” صقر دمياط ” يشعل إنتخابات الشيوخ ، ويصرح بتصريحات قمة في الخطورة ل ” شبكة أخبار مصر ” من داخل محكمة الزقازيق

 

عادل أبو شهد

في تصريحات قوية للغاية . صرح أ . د إبراهيم موسي صقر المرشح المستقل المحتمل لمجلس الشيوخ ل ” شبكة أخبار مصر ” ، بأنه قد توجه فجر اليوم الخميس لمدينة الزقازيق، ليقف ب دعواه التى قد تقدم بها أمام هيئة قضايا الدولة بمحكمة الزقازيق، مطالبا بعودة حق دمياط الضائع . حيث تم تقليص تمثيلها بمجلس الشيوخ لمقعد قائمة واحد بدلا من إثنين ” بفعل فاعل ” ، في مجاملة صريحة ل ” السباعي ” إبن محافظة الشرقية ، ” أحد العاملين بمكتب وزير الري ” .
المدهش والعجيب في الأمر، أن ” صقر قد ذكر في دعواه أن السباعي مرشح محافظة الشرقية، قد تقدم بأوراق ترشيحه علي إنه ” دمياطي ” وممثلا لشعبها !!

وأكد صقر ل شبكة أخبار مصر ، بأنه حزين علي حال دمياط واستباحة حق أصيل من حقوقها، وسط صمت مخزي ومهين لمن نصبوا أنفسهم كباراً للبلد . مشيراً إلى أن تقدمه بطلب التحقيق في دعواه ينبع من كونه مواطناً دمياطيا شريفا حرا لا تحركه أهواء. حيث ان مقعد القائمة لن يؤثر عليه سلباً أو إيجابا،ً حيث أنه مرشح مستقل لا يحمل أجندات، ولا تهمه مصلحة غير مصلحة بلده، أي أنه لا ناقة له ولا جمل وراء مساعيه في رحلة البحث عن حقوق دمياط المهدره . والتي صمت الكثيرين عن إعادتها أو البحث عنها ” عمدا أو غصبا أو جبرا ” علي حد سواء !!

فهل يفجر صقر أحد المفاجآت القوية سياسياً في 2020، ويقلب الطاولة السياسية الخائرة القوى أساساً علي رؤوس الجميع ؟ تلك الطاولة التى يشوبها الكثير والكثير من العبث وتغلفها الكثير والكثير من علامات التعجب والإستفهام .

received 2614327715551610received 727704971349160

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock