أخبار مصر

حزب أبناء مصر: ندعم الدولة المصرية في الملفين الليبي والأثيوبي

مدحت بركات: نجدد تفويض السيسي وندعو الأحزاب للاصطفاف الوطني

كتب – محمود بارومه 
عقد المكتب السياسي لحزب أبناء مصر اجتماعا عاجلا، ناقش فيه عدد من القضايا المهمة التي تواجه البلاد في الآونة الأخيرة.
وتصدر جدول الاجتماع مناقشة ما آلت إليه المفاوضات المصرية السودانية الإثيوبية فيما يخص سد النهضة، والحفاظ على حصة كل من مصر والسودان في مياه النيل. كما شغل الملف الليبي الحيز الأكبر من المناقشات خلال الاجتماع.
وأعلنت هيئة المكتب في بيان لها، دعمها الكامل لكل ما تتخذه الدولة المصرية من قرارات في الملفين الليبي والأثيوبي، وثمنت كل المجهودات التي تبذلها أجهزة الدولة المعنية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على الحقوق المصرية، وتجنيب البلاد أية أضرار محتملة.
وأكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية في كل ما يُتخذ من إجراءات في الملفين الليبي والإثيوبي.
وأشار “بركات” إلى أن حزب أبناء مصر بقواعده وشبابه ومؤيديه يجددون تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يراه مناسبا من اجراءات لدعم أشقائنا في ليبيا ضد التدخل التركي، وتأمين حدودنا الغربية من أي تهديدات محتملة.
ودعا “بركات” الأحزاب السياسية والقوى الشعبية المصرية لتجديد التفويض السياسي والشعبي للرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل على تماسك الجبهة الداخلية المصرية في مواجهة التحديات المستجدة.
وثمّن رئيس حزب أبناء مصر، موافقة مجلس النواب على تفويض الرئيس السيسي في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي، مؤكدًا أن هذه اللحظة المهمة في تاريخ مصر تستدعي أن تعلن جميع القوى السياسية والشعبية بوضوح لا لبس فيه وقوفها خلف الدولة المصرية في مواجهة أية أخطار تواجه أمننا المائي وأمننا القومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى