تعليم وجامعات

مدير إدارة العجمى التعليمية..  تتابع امتحانات الصف الاول الاعدادي

متابعة – محمد القاضى

تابعت اليوم رحاب جابر مدير عام إدارة العجمى التعليمية ، امتحانات الفصل الدراسى الاول ،لطلاب الصف الأول الاعدادي، وذلك تحت رعاية محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية،ويوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.
وقد أثنت على المجهود المبذول من أعضاء المطبعة
ومن خلال غرفه العمليات مع مدير المرحلة فاطمة همام
وقدمت الشكر والتقدير لجميع اعضاء المطبعة على المجهود المبذول في العملية الامتحانية.

وفيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية أكدت رحاب جابر إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب، بما يضمن انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات، والتأكيد على ارتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان الكمامات ،واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم ،والتطهير والعمل على تذليل كافة العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب.

واكدت على تعقيم اللجان قبل وأثناء وبعد أداء الامتحانات حفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين ،وتوفير غرف عزل بالمدارس ومع التأكد من تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة.

ووجهت إلى ضرورة التواصل الدائم على مدار الساعة لحل أي مشكلة طارئة والاستجابة على الفور لأي مشكلة تواجه أبنائنا الطلاب، والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم على الا يضار اى طالب، فى حالة حدوث أية مشكلة واكدت على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بها
خلال فترة الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب

FB IMG 1614760917775 1 FB IMG 1614760921293

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock