تعليم وجامعات

رئيس جامعة حلوان يبحث آليات وخطوات جذب الطلاب الوافدين لجامعة حلوان

كتب : احمد سلامة
إجتمع اليوم الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان مع مسئولي الوافدين بالجامعة وذلك لاستعراض ملف الطلاب الوافدين والوقوف علي تفاصيل شؤونهم الأكاديمية واستعراض خطة ادارة الوافدين للعام الحالي.
عقد الاجتماع بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد الغني مدير مكتب الوافدين واعضاء هيئة مكتب الوافدين والسادة منسقي شئون الوافدين بكليات الجامعة.
ووجه رئيس الجامعة بتوفير الدعم والجودة في الخدمات والدراسة وكافة المتطلبات المتعلقة بالطلاب الوافدين، كما طالب بإعداد خطة مستقبلية بخطوات واضحة لجذب المزيد من الطلاب للدراسة بجامعة حلوان والتى تضم عدد كبير من البرامج المميزة والواعدة التي تخدم سوق العمل داخل مصر وخارجها، وخلال الاجتماع وعد رئيس الجامعة بتوفير الامكانيات والدعم المناسب لتحقيق الاهداف المطلوبة.
وشدد رئيس الجامعة على الاهتمام بتسهيل التواصل واستيعاب الطلاب الوافدين بمختلف الكليات بالإضافة إلى التعاون مع الادارة المركزية للوافدين بوزارة التعليم العالي والتنسيق الكامل معهم .
ويأتي ذلك في إطار خطة الجامعة وجهودها الدءوبة للظهور بصورة منفردة ذات قدرة تنافسية على المستوى الإقليمي والدولي وحرصها الدائم على الاهتمام بالطلاب الوافدين، وبذل الجامعة قصارى جهدها لاستقطاب الطلاب الوافدين من خلال تسهيل جميع الإجراءات و توفير نظام تعليم أكاديمي متكامل وتنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية و تقديم خدمات متميزة، و كل ذلك يأتى فى ضوء اهتمام القيادة السياسية بجذب الطلاب للدراسة فى مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock