-أخبار الشرق الاوسط

بالفيديو || ” فتحي عفانة ” يوجه الشكر للقائمين علي مبادرة بردا وسلاما

كتب – علاء حمدي

شهدت أمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة فعاليات مبادرة برداً وسلاماً ، بمشاركة هيئة تطوير معايير العمل -الشارقة ، وجمعية الشارقة الخيرية ، و شركة فاست لمقاولات البناء ، في موقع الشركة ” سوق المواشي و الأغنام – بمنطقة الصجعة في الشارقة . و قد تم تقديم الكتيبات الارشادية و الهدايا و الوجبات والمياه الباردة و العصائر و هذا بمشاركة عمال الشركة و إعطائهم النصائح و الارشادات الواجبه للعمل في درجات الحرارة العالية و عدم التعرض للشمس المباشرة و الألتزام بعدم العمل وقت الظهيرة ، للحفاظ على سلامة جميع العاملين من الأنهاك الحراري . و كما عودتنا فاست بأن السلامة أولاً .
الحملة تؤكد على العديد من المبادئ والقيم النبيلة وتعكس التكافل الاجتماعي بين شرائح المجتمع، كما تجسد حرص الجمعية على أداء مسؤوليتها تجاه مجتمع الإمارات من خلال هذه المبادرة التي تحمل الطابع الصحي بآلية إنسانية في المقام الأول، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى أهل الخير المبادرين دوماً إلى دعم أعمال ومشاريع الجمعية .
من جانبه تقدم المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشكة فاست بالشكر والتقدير لهيئة تطوير معايير العمل وجمعية الشارقة الخيرية علي مبادرة بردا وسلاما https://www.youtube.com/watch?v=UUo0B44OHmc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى