تعليم وجامعات

دسوقى..يحث الطلاب على تعزيز الثقة بأنفسهم وإمكانياتهم أثناء تفقدة امتحانات كلية الهندسة.

 

كتب .. حماده مبارك

حث أ . د عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ ، الطلاب بكلية الهندسة ،على تعزيز الثقة بأنفسهم وامكانياتهم ، اثناء تفقدةاليوم الإثنين ، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعي الحالي،

وكان برفقتة ا .د حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، ا .د رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا .د ماهر أبو السعود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

واطمئن رئيس الجامعة على توفير التدابير الخاصة براحة الطلاب لأداء امتحاناتهم من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان وتواجد الأساتذة

كما حرص على التأكد من تنفيذ الاجراءات الاحترازية بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف وارتداء الطالب الكمامة وتجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات .

كما استطلع آراء الطلاب حول مستوى الامتحانات والوقت المخصص والتأكد من تطبيق كافة الضوابط التي يجب اتباعها خلال فترة الامتحانات وحث الطلاب على تعزيز الثقة بأنفسهم وإمكانياتهم متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإدارة الجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: