رياضة

ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراتة اليوم ضد اتليتك بيلباو.

 

كتب .. حماده مبارك

تتواصل اليوم مباريات المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، حيث يلعب أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد، في واحدة من أهم مباريات اليوم.

وتقام مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد، على ملعب “سان ماميس” معقل فريق بيلباو، ويقودها الحكم الإسباني خوزيه لويس جونزاليس.

وسيتم نقل مباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال، التي تنطلق في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة “الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة”، عبر قناة “بي إن سبورتس HD3″، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط
ويسعى فريق ريال مدريد، إلى مواصلة انتصاراته، والاقتراب من حسم لقب الليجا، حيث يتصدر الفريق الملكي، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ومطارده الأول برشلونة صاحب الـ”70 نقطة”.

ويدخل فريق أتلتيك بيلباو، بطموح الفوز هو الآخر من أجل أمل اللحاق بمركز مؤهل للدوري الأوروبي، حيث يحتل الفرريق المضيف المركز الثامن برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط فقط عن خيتافي سادس الترتيب، وهو المركز الذي يشارك صاحبه في “يوروبا ليج” بالموسم المقبل.

يُذكر أن مباراة الدور الأول، انتهت بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما شهد ملعب سان ماميس في الموسم الماضي على تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول من موسم 18-19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock