تعليم وجامعات

دسوقى .. تهيئة مناخ مناسب للطلاب داخل لجان الامتحانات بجامعة كفر الشيخ.

 

كتب .. حماده مبارك

فى إطار حرص ا .د عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ ، على الصحة العامة للطلاب داخل لجان الامتحانات وتهيئة أجواء ومناخ مناسب لمساعدة الطلاب على أداء الامتحانات بيسر وسهولة ،

فقد قام رئيس الجامعة يرافقة ا .د حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، ا .د رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا .د محمد حسين عميد كلية طب الفم والأسنان، ا .د أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية، بجولة تفقدية ، تفقد خلالها أعمال لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني شملت كليتي طب الفم والأسنان والتربية النوعية.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجولة تأتي في إطار المتابعة الميدانية اليومية ، للوقوف على التزام الكليات والطلاب بتنفيذ خطة إدارة الجامعة، في مواجهة فيروس كورونا ، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية ، للحفاظ على سلامة الجميع ومتابعة سير العمل في اللجان مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على راحة الطلاب.

ووجه د . دسوقى ، عمداء الكليات بإعداد تقرير يومي عن سيرأعمال الامتحانات ومتابعة شكاوى الطلاب والعمل على حلها فورا في إطار الضوابط العامة للامتحانات.

واطمأن رئيس الجامعة، على التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة، بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية، من خلال الإهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف، بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم ، وضرورة تجهيزالأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات في الكليات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: