أخبار مصر

عدم صحة وقف الخبز علي بطاقة التموين

 

متابعة/شادية محمد الوكيل

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، صحة ما تم تداوله من اخبار بشأن وقف صرف حصة المواطنين اليومية من الخبز بالتزامن مع تطبيق الموازنة الجديدة.

وقال المركز في تقريره الأسبوعي لتوضيح الامور والرد على الشائعات ، اليوم الخميس، إنه تم التواصل مع وزارة التموين مباشرة ، والتي نفت تلك الأنباء نهائيا .

وأكدت الوزارة أن حصة المواطنين اليومية من الخبز ثابتة كما هي دون المساس بها سواء بالإيقاف أو التخفيض فيها ، ويمكن للمواطنين صرفها في أي وقت.

‏وتابعت تصريحاتها : هناك حملات رقابية بصفة مستمرة على جميع المخابز بجميع محافظات الجمهورية ، لتفقد على مدى سهولة حصول المواطن على حصته الكاملة من الخبز المدعم وفقاً للأسعار المقررة من قبل الوزارة بواقع 5 قروش لكل رغيف .

وناشدت وزارة التموين ، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار قبل نشرها ، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق ولا معلومات ، وتؤدي فقط إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وفي حالة وجود أي نوع من الشكاوى التى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها فورا من خلال الخط الساخن لبوابة الشكاوى 16528، أوعن طريق الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588. وسيتم حل المشكلة والحث فيها مباشرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock