فن

محمد مغربي تحديث في نفسي مشوار الونش وسعيد بتعاوني مع محمد رجب

محمد مغربي تحديث في نفسي مشوار الونش وسعيد بتعاوني مع محمد رجب

  

محمد مغربي: تحديت في  نفسي في “مشوار الونش”.. وسعيد بتعاوني مع محمد رجب  

أميرة محمد 

حصد الفنان محمد مغربي على إشادات كثيرة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على دوره في مسلسل “مشوار الونش”، الذي يعرض حالياً على قناة “الحياة”، حيث يجسد خلال الأحداث دور”سيد”، الذي يعاني من الاضطرابات في الكلام نتيجة لمعاناته من مشكلة ما سوف يتم الكشف عنها الحلقات المقبلة.

inbound1538682785220079294

وأوضح محمد مغربي في تصريحات صحفية له أنه تحمس للمشاركة في مسلسل “مشوار الونش “؛ لاعجابه الشديد بالسيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح، وبشخصية “سيد”، فهي جديدة عليه تماماً ولم يسبق له تقديمها من قبل، فهي شخصية صعبة نفسياً وذهنياً، وتتضمن مفاجأة هامة، خلال الحلقة السابعة والثامنة سوف تظهر عن سبب معاناة “سيد”، وقد تطلبت منه تلك الشخصية الرجوع لإخصائيين تخاطب لمساعدته في اتقان دوره. 

وأكد محمد مغربي على أن ردود الأفعال التي تلقاها على دور “سيد”، إيجابية للغاية، لافتاً إلى أن مشاركته في مسلسل “مشوار الونش” وتقديمه لشخصية “سيد” يعتبر تحدي كبير بالنسبة له.

وأضاف محمد مغربي:” كانت منافسة صعبة ليا لإن مش أول مرة اشتغل مع أحمد عبدالفتاح أو اسماعيل فاروق أو محمد رجب، قدمت معاهم قبل كده مسلسل الأخ الكبير وضربة معلم، وعملت شخصيتين كانوا بعيد عن بعض، فكان منافسة ليا شخصياً إزاي أقدر أقدم مع نفس المخرج والمؤلف والنجم شخصية جديدة أقوى من اللي فاتوا”.

وعبر محمد مغربي عن سعادته الكبيرة بتعاونه للمرة الثالثة مع النجم محمد رجب، فهو ممثل متواضع جداً، ويساعد كل من حوله، ويحرص جيداً على عمله لكي يظهر بأحسن شكل، أما عن ميرهان حسين فكانت مفاجأة كبيرة بالنسبه له، فهي إنسانة جميلة جداً على المستوى الشخصي،وصداقته بها من أهم المكاسب التي حدثت له في ذلك العمل، مُشيراً إلى أنه كان من سعداء الحظ لوقوفه مجدداً أمام الفنان علاء مرسي، حيث قدم معه مؤخراً مسرحية كان هو المسئول عن فريق المسرح الخاص بها، فكان في قمة سعادته عندما علم أنه سيجسد دور والده خلال الأحداث.

 مسلسل ” مشوار الونش” تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، ريم عبد القادر، وآخرون من النجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock