Uncategorized

عبدالله الزيات لاعب الأهلي السابق 30 يونيو ثورة أسترد بها المصريون وطنهم و فتحت أمامهم آفاق الأمل،

 

 

كتب طه محمد

أعرب عبدالله الزيات لاعب الأهلي وسموحة السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن 30 يونيو ثورة شعبية عبرت عن إرادة المصريين وحدت المصريون وخرجوا إلى الشوارع والميادين في جميع أرجاء البلاد، حاملين راية الدفاع عن الوطن، مطالبين إنهاء عصر الظلام والضياع ورفض أي تهديدات إرهابية، ثورةُ أكدت للجميع تلاحم الشعب والشرطة والجيش للدفاع عن الوطن. ثورة عبرت عن إرادة شعب مصر العظيم وبدعم قواته المسلحة ملبية واجبها الدستوري بالحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره، ليحيا فيه المصريون بعزة وكرامة”.

وها نحن اليوم نحتفل سوياً بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة، فتحية تقدير واعتزاز للشعب المصري الداعم لوطنه والمدرك لجميع المخاطر التي تحيط بنا.

وتحية واجبة لأبطال مصر من الشرطة والقوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مضحون بأنفسهم دفاعاً عن الأرض والعرض في محاربة الإرهاب الأسود.

وتحية لأرواح الشهداء العطرة الذين قتلوا في سبيل الله دفاعاً عن الوطن، داعين المولى عزّ وجلّ أن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

وكل التقدير والإعزاز للقيادة السياسية الحكيمة التي صححت المسار في ثورة الثلاثين من يونيو، وتقود البلاد نحو التنمية والتقدم والاستقرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock