الناس والمجتمع

تصوير أولى حلقات برنامج المستثمرون العرب

 

كتب وائل فرار

تم بالأمس بحمد الله تعالى فى إحدى استوديوهات قناة صوت العرب الفضائية. تسجيل أولى حلقات برنامج المستثمرون العرب فى موسمه الأول حيث أبدى الأستاذ وائل فرار مقدم البرنامج رغبته فى إستمرار الموسم الأول لمدة عام ويجد بقناة صوت العرب الفضائية. وسيتم من خلال بث الحلقات التركيز على بعض الشخصيات العربية فى الوطن العربى وبعض الشخصيات العربية أيضاً المقيمة خارج حدود الوطن . لعرض مسيرة حياتهم وإنجازاتهم بالإضافة إلى عمل تقارير خارجية لتصوير بعض المشروعات الخاصة بعمل بعض الشركات والمصانع من أجل تعزيز المنتج العربى ومساعدته فى غزو الأسواق العالمية . وهناك بعض الأهداف الأخرى التى سيتبناها البرنامج مثل المبادرات الدولية وخلافه .
وأكد الأستاذ وائل فرار إنه سيتم تصوير بعض الحلقات من داخل استوديوهات القناة . لحين فتح الخطوط الجويه بين بلدان العالم ويكون مسموح بحركة الشعوب سيتم بعدها التنسيق مع الشخصيات المستهدفة لدعوتها من خارج مصر للتسجيل معها .
كما أضاف أن إدارة البرنامج لها توجه إقتصادى من خلال البرنامج لابد وأن تحققه فى العام الاول . وأن إدارة البرنامج على أتم الإستعداد للسفر إلى كل بلدان العالم إذا ما توجهت لها دعوات لتغطية المؤتمرات الدولية . أو عمل حلقات وتقارير خارجية لتصوير بعض الشخصيات القيادية فى بعض الدول . أو تبنى موضوعات هادفة للأخوه العرب المقيمين خارج حدود الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى