محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل مدير مديرية الأوقاف لبحث استعدادات لتطبيق الاجراءات الاحترازية لفتح المساجد غدا

متابعة نورهان شعبان

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الجمعة ، الدكتور صفوت نظير مدير مديرية الأوقاف ببورسعيد بديوان عام المحافظة ، وذلك لبحث استعدادات فتح المساجد غدا ، طبقا لقرار السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والذى نص على إعادة فتح دور العبادة لجميع الصلوات ماعدا صلاة الجمعة ، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستعرض اللواء عادل الغضبان ، مع مدير مديرية الأوقاف ، خطة المحافظة لتطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة داخل المساجد الذى سيتم فتحها اعتبارا من فجر السبت ، مشددا على ضرورة الالتزام بأعمال التطهير والتعقيم المتواصلة فى كافة المساجد وبعد كل صلاة ،مع الالتزام الكامل بإجراءات التباعد وترك مسافات آمنة بين المصليين .

اكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي ضرورة اتباع التعليمات والالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للحفظ علي سلامة المواطنين والعبور من هذه المرحلة بامان وباقل خسائر هذا هو الهدف في المقام الاول.

ومن جانبه أكد مدير مديرية الأوقاف ببورسعيد على جاهزية المساجد لأستقبال المصليين ، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية التى أقرتها الحكومة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، مع تكثيف اعمال التطهير بالمساجد و تواجد الأدوات الوقائية والطبية داخل المساجد .

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالالتزام بكافة التعليمات عند التردد على المساجد و الحفاظ على البعد الاجتماعى و النظافة الشخصية و عدم التجمعات وترك المسجد بعد الانتهاء من الصلاة منعا للتزاحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى