الأخبار

أشرف صبحي : يلتقي شباب عمال مصر والكيانات الشبابية بمقر الوزارة بالعاصمة

  ..

متابعة / ابوالقاسم المراغى 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاحد، شباب عمال مصر والكيانات الشبابية في لقاء حواري شبابي، بمقر وزارة الشباب والرياضة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

inbound1777334197042916244

حضر اللقاء السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق الخبير بوحدة السياسات وتطوير الاعمال ، اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير

inbound3435529331330380674

 للسياسات والتنمية الشبابية، ايمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، الدكتور حسام عيسى باحث في العلوم السياسية، أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، الدكتور محمد حسن معاون الوزير، عبد العزيز سمير رئيس

inbound203348058432292768

 الاتحاد العام لشباب عمال مصر، طارق عبد الموجود مدير عام الهيئات الشبابية، وسام فاروق مدير عام أنشطة وفعاليات مراكز الشباب، وعددا من الكيانات الشبابية 

inbound8068682766935536140

تضمن اللقاء، عرض فيديو توضيحي عن إنجازات الاتحاد العام لشباب عمال مصر، شارك في اللقاء الحواري أعضاء اتحاد شباب العمال والكيانات الشبابية من مختلف محافظات الجمهورية، واستعراض أنشطة وبرامج ومشروعات وزارة الشباب والرياضة.

 

inbound7551756354411361620

قال صبحي : ” سعيد جدًا بتواجد شباب عمال مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وندعوكم لجولة داخل العاصمة الجديدة، الاجتماعات متلاحقة مع كافة الشباب، ونعمل علي تكثيف الاجتماعات والإنشطة من داخل العاصمة سواء علي المستوي الشبابي أو الرياضي”.

inbound5197526844070076026

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن شباب مصر هم القوة الداعمة للوطن في شتى المجالات، وتولى القيادة السياسية برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اهتماماً بالغاً بالشباب المصري، والعمل على تدريبهم، وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم في شتي القطاعات. 

inbound5404050794368189041

أكد وزير الشباب والرياضة سعى الوزارة نحو استثمار جهد الشباب، والتعرف على مطالبهم ورغباتهم، وتنفيذها من خلال برامج ومشروعات تنفيذية فعلية على أرض الواقع، قائلًا:” نتحمل سويًا مسئولية بناء الوطن مع مختلف الكيانات الشبابية مع وزارة الشباب والرياضة من خلال التشبيك والتلاحم مع اتحاد مراكز شباب مصر”.

 

لفت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلي أن شباب مصر هم حجر الزاوية في عملية البناء والتنمية التي تشهدها البلاد في ظل التحديات العديدة التي يواجهها الوطن، مطالبًا بتكثيف الأنشطة والبرامج والفعاليات والمشروعات بالتنسيق مع مختلف الإدارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة مع الاتحاد العام لشباب عمال مصر، قائلًا: “نعتبر اليوم تاريخ ميلاد جديد لاتحاد شبابي سيصبح كبير جدًا يعبر عن رؤية شباب مصر”.

تناول اللقاء محاضرة للسيد السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق حول “أثر التغيرات الحالية علي السياسة الخارجية المصرية”، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية الجديدة بُنيت بسواعد العمال وشباب العمال، بالإضافة إلى محاضرة نقاشية لدكتور حسام عيسي الباحث في العلوم السياسية.

عقب ذلك، قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي رفقه شباب عمال مصر بجولة تفقدية داخل أروقة مبني وزارة الشباب والرياضة بحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أعرب الشباب عن فخرهم واعتزازهم بما رأوه داخل مبني وزارة الشباب والرياضة وداخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة من تطور ملحوظ في ظل الجمهورية الجديدة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock