الناس والمجتمع

أعضاء نادى فينيسا بدمياط الجديدة يتضررون من تأخر إفتتاحه

 

كتبت/ سماح محمد

تقدم أعضاء نادي فينيسيا الاجتماعي الرياضي بدمياط الجديدة بشكوى إلى مديرية الشباب والرياضة بدمياط يتضررون فيها من عدم الإنتهاء من الإنشاءات الخاصة بالنادي على الرغم من قيام مجلس الإدارة بتحديد اكثر من موعد لافتتاح مقر النادي أمام الأعضاء والإنتهاء من التشطيبات الخاصة بالنادي من تاريخ 6/2018 ثم 12/2018 ثم 6/2019 ثم 10/2019 ثم 6/2020 وحتى الأن لم يتم الانتهاء من التشطيبات ومع ذلك يتم تحصيل مبالغ العضويات حتي وصل الامر لدفع جميع الإلتزامات من الأعضاء فقط مقابل بعض الايصالات .

وأتهم الاعضاء المتضررين البالغ عددهم 750 أسرة مجاس الإدارة بالتدليس وطالبوا بإسترداد قيمة العضوية كما هو موجود بالتعهد الصادر من قبل مجلس الإدارة لمن يريد الاسترداد وتحديد موعد جديد ومؤكد وأن يكون ملزم لمجلس الإدارة بالنسبة لمن يريد البقاء بالنادي
كما طالبوا بضرورة أن يكون هناك إشراف من الإدارة الهندسية بالمديرية لأعمال الإنشاءات بالنادي .

وقال الدكتور أحمد جاويش أحد أعضاء النادى تحدثنا مع الإدارة مرارا وتكررا وآخرها في شهر يناير 2020 وتم وعدهم بالافتتاح الرسمي شهر يونيو الجارى وفي حينها انسحب مجموعة من الأعضاء بالاتفاق لتخلف الإدارة عن مواعيدها وتم عمل تعهد من قبل مجلس إدارة النادي للأعضاء بأنه إن إذا لم يتم الإفتتاح من حق العضو إسترداد العضوية بفائدة 10%.

وتابع عندما وجدنا ان الامور تسير علي نفس النهج وأن هناك إنشاءات لم تنتهي بالنادي تكلمنا مع الإدارة قالوا ليس لكم عندنا شيء وعلمنا بعدها انه قام بعمل لائحة خاصة للنادي دون علم الأعضاء وغير معتمدة من الدولة ولا وزارة الشباب والرياضة لان النادي غير مسجل بوزارة الشباب والرياضة ولم يحصل علي التراخيص حتى الاَن .

من جانبه قال احمد عبد ربه رئيس مجلس إدارة النادى أن هذه الاتهامات باطلة ولا محل لها من الاعراب وأن الناى بمنشآته جاهز للافتتاح بمجرد أن تعيد الدولة النشاط الرياضى وأنتهاء أزمة كورونا.

وأكد المهندس محمد رجب رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة أن أعمال الانشاءات بالنادى مازالت مستمرة ولم يتم حتى الان التقدم بأى طلب لجهاز المدينة من اجل منحهم ترخيص بالتشغيل كما لم يتم التصريح لهم بدخول مرافق من مياه وكهرباء بشكل نهائى لعدم إنتهاء الاعمال مؤكدا أن الفترة الممنوحه لهم لنهو الأعمال قد انتهت منذ فترة.

بينما أكد محمود أبو زهرة وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط أن النادى حاليا غير تابع للشباب والرياضة ودورنا اشرافى عندما يبتقدم النادى لنا بأوراق اعتماده وهناك لائحة داخلية تحكم اعضائه.
مضيفا سأبدأ التعامل رسميا بمجرد وصول شكوى كتابية رسمية لكى نبدأ التحقيق فبها لكى أبدأ أتابع الانشاءات وعضويات النادى واللائحة الداخلية للجمعية العمومية لكى نبدأ نستعلم عن قيمة العضويات مؤكدا الانية الخاصة تتبع وزارة الشباب والرياضة ولكن فى حال انتهاءالمنشآت وبدء التشغيل لكى نقوم بالاشراف عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى