محافظات

نائب محافظ الغربية :بدء أعمال إنشاء 2 مشروع استثماري وتنموي خلال شهرين

نائب محافظ الغربية :بدء أعمال إنشاء 2 مشروع استثماري وتنموي خلال شهرين
كتبت شيماء نعمان

أعلن د. أحمد عطا نائب محافظ الفربية ، اليوم، عن بدء أعمال تنفيذ عدد 2 مشروع استثماري وتنموي علي أرض البوريفاج بمدينة طنطا وأرض المرور القديمة بشارع الحلاء بمدينة طنطا خلال شهرين بالتعاون مع الانتاج الحربي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاجتماع الذي عقد أمس بمقر وزارة الانتاج الحربي بالقاهرة ، بحضور اللواء المهندس ماجد سليمان السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة، والعميد نهاد عويضة مندوب وزارة الانتاح الحربي في المخافظة ، وممثلي الشركة الفرنسية المسند اليها تنفيذ 4 مشروعات كبرى في محافظة الغربية.

أوضح نائب محافظ الفربية ، أن الاجتماع ناقش بنود التعاقد والخطوط النهائية لبدء تنفيذ الأعمال، مشيرا الي تجهيز عقود المشروعين مع بداية الإسبوع القادم ، وجاري تنفيذ الرسومات المبدئية من خلال أحد أكبر المكاتب الاستشارية في مصر .

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أن هذه المشروعات تأتي في اطار استراتجية المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.

كانت الهيئة القومية للانتاج الحربي قد وقعت بروتوكول تعاون مع محافظة الغربية في مارس الماضي لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية ( فنادق وحراج متعدد الطوابق ومجمع خدائق ومنطقة صناعية للموبيليا والأثاث وإنشاء مصنع تدوير المخلفات) ، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا واللواء المهندس ماجد سليمان السرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى