-أخبار الشرق الاوسط

زغلول الشمري بقائمة أفضل 200 صانع محتوى ألعاب في 2019

كتب محمود عبد العزيز

اختير صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري، ضمن قائمة أفضل 200 صانع محتوى العاب للعام 2019، في الاستفتاء الذي تم تنظيمه على مستوى الشرق الأوسط للشباب العرب العاملين في هذا المجال.

من جانبه قال صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري، إنه سعيد باختياره ضمن هذا التصنيف، منوها بأن مجال صناعة المحتوى بات مصدرا لعدد كبير من الشباب مطالبا الحكومات العربية بدعم هذا المجال تقنيا على الأقل خلال هذه الفترة.

وأوضح أن وزارات الشباب والعمل والاتصالات في الدول العربية ينبغي عليها أن تتعاون لعمل بروتوكول تعاون فيما بينهم يقضي بتوفير التقنيات والتطبيقات المطلوبة لصناعة المحتوى، وأيضا توفير كافة المواد التعليمية في ذلك المجال، فضلا عن تشجيع الشباب على الابتكار من خلال بعض المسابقات التي يمكن تنظيمها على المستوى العربي.

ولفت إلى أن صناعة المحتوى باتت مجالا مطلوبا ويمكن توجيه الشباب للعمل من خلالها وبذلك سيتم توفير فرص عمل كثير تخفف من عبء وضغط الشباب المطالب بتوفير فرص عمل فور تخرجه.

ونصح الشباب العربي بضرورة التوجه فورا لاستخدام كل ما هو متاح الكترونيا من منصات تعليمية وانترنت واستغلاله في صناعة محتوى معين للحصول على فرصة عمل كل في مجاله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock