تعليم وجامعات

شوقى .. كورونا لن تكون عائقا وسيتم عقد امتحانات الترم الأول بعد 20 فبراير.

كتب ..حماده مبارك

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن عقد امتحانات الترم الأول بصفة نهائية لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن كورونا لن تكون عائقا لعقد الامتحانات، حيث سيتم تنفيذ إجراءات وقائية مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، لحماية الطلاب والمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية، من خطر العدوى من كورونا.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلن فى بيان رسمي أمس، عن عقد امتحانات الترم الأول عقب انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي 2020-2021، مشيرا إلى أنه لا نية على الإطلاق لإلغاء الامتحانات، أو تأجيلها لشهر مايو المقبل، مهما كانت الظروف، منوها إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على مستقبل أبنائها الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة.

وطالب وزير التربية والتعليم، جموع الطلاب بمختلف الصفوف الدراسية، بالاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة، استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدا أن الوزارة نجحت فى تسيير الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالى رغم تحديات وصعوبات كورونا.

وقال شوقي، إن الوزارة حريصة على تقديم تعليم متميز لجموع الطلاب، إضافة إلى حرصها الدائم على حماية الطلاب من أى مكروه، مؤكدا أن الوزارة لديها الخبرة الكافية للتعامل مع الامتحانات فى ظل جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock