رياضة

فايلر .. عدم التواجد مع اسرتى اهم أسباب رحيلى عن النادى الاهلى.

 

حماده مبارك

كشف رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ، عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن أحد أهم الأسباب تمثلت في عدم قدرته على التواجد مع أسرته لفترات طويلة، وأيضًا عدم الخصوصية التي قابلها في مصر.

وتحدث فايلر خلال حوار مصور مع التليفزيون السويسري، عن الأسباب التي عجلت برحيله عن تدريب النادي الأهلي قائلًا: “شعرت بغربة كبيرة في مصر، لم أعتد على البعد لفترات طويلة عن أسرتي، وكان اختبارا صعبا للغاية لم أقدر على تحمله”.

وأضاف السويسري قائلًا: “سبب رحيلي تمثل في كون أن كورونا بدأت تجد طريقها في القاهرة، وأنا لم أرّ أسرتي سوى مرة واحدة في فبراير الماضي عندما جئت إلى سويسرا وعدت بطائرة خاصة في يونيو”.

موضحًا أن الغربة أمر صعب للغاية، ولا يمكن التحدث عن شعوره إذا لم تُختبر بمثل هذا الاختبار بنفسك فلن تشعر بما أقول.

وأكمل: “لم أتمتع بخصوصية في حياتي بمصر، لم أتمكن من الخروج لتناول الطعام في الخارج، إذا أردت الخروج فعلي التخفي لكثرة جماهير الفريق، ورغم ذلك يعرفونني”.

وتطرق فايلر للحديث عن أمور الشغب التي صاحبت مواجهة الأهلي مع الهلال السوداني، قائلًا: “ما حدث معنا في الخرطوم لا يوصف، لا أريد أن أتذكر ذلك على الإطلاق، كنا خائفين على حياتنا بشكل كبير”.

وأردف: “المباراة كانت صعبة، كنا نحتاج للتعادل فقط وتفوقنا بهدف نظيف، وقبل نهاية اللقاء بـ15 دقيقة كان لنا ركلة مرمى ولكن جماهير الهلال كانت تريدها ركنية”.

واختتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا: “بعد القرار الخاطئ، وجدنا أشياء يتم تصويبها تجاهنا من المدرجات، وبعد النهاية تم حمايتنا بعدد ضخم من رجال الشرطة، وكان لديهم أسلحة كأننا في أحد أفلام الحروب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock