مقالات

زغلول الشمري: أعمل في صناعة المحتوى مع أكثر من شركة ألعاب


كتب محمود عبد العزيز

قال صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري، إنه يعمل في صناعة المحتوى منذ فترة طويلة، مع الكثير من شركات الألعاب وليس فقط شركة ببجي، منوهًا بأنه يرحب بالتعاون مع جميع مطوري الألعاب.

وأوضح أنه بدأ في مجال صناعة محتوى الألعاب هاويا حتى تحول إلى الاحتراف ويسعد بأنه تعامل مع الكثير من الشركات، منوها بأنه حاول استغلال منصات التواصل الاجتماعي في ذلك ونجح مع الإصرار والتدريب المستمر.

من ناحية أخرى، أشاد صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري، بحذف التعديل الأخير في لعبة ببجي والذي كان يقضي في أحد مراحله باشتراط ركوع اللاعب لصنم في إشارة واضحة لمخالفة الدين، وفي الإصدار الجديد، ظهرت تلك التماثيل الجديدة وهي تقوم بحركات تشبه عبادة الأصنام.

وقال إن سرعة رد الشركة واعتذارهم عن التعديل وحذفه من اللعبة، يشير إلى اهتمام الشركة بممارسي اللعبة من العرب والالتفات إلى رد فعلهم الرافض لهذا التحديث، منوها بأن انتقادات اللعبة كانت في محلها، ولكن سرعان ما ردت الشركة وحذفت التعديل.

وكان التحديث الأخير للعبة الشهيرة “بابجي” قد آثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرتادي اللعبة، بعد صدور التحديث الجديد للعبة وهو يحتوى في أحد مراحله على ركوع اللاعب لصنم مما يخالف الدين الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى