الناس والمجتمع

بعد 14 عاما رئيسا للتحرير.. خالد صلاح يودع اليوم السابع وبكري يواسيه عبر تويتر

 

محمد عصام مصيلحي – شبكة أخبار مصر

ودع الكاتب الصحفي خالد صلاح، مؤسس اليوم السابع، الصحفيين، برسالة مكتوبة، بعد إقالته من رئاسة مجلس الإدارة والتحرير.
وقال خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع السابق، في رسالته لصحفيي جريدة وموقع اليوم السابع: تعاهدنا فى اليوم السابع على ما إن تمسكنا به لن نضل بعده أبداً ونحافظ على ما أتانا الله من نجاح وتطوير واستقرار مهني وإنساني.
هذا وقد واسى النائب والكاتب الصحفي مصطفى بكري، خالد صلاح رئيس تحرير ومؤسس اليوم السابع بعد رسالته الأخيرة وإقالته من المؤسسة، قائلا الأخ الغالي خالد صلاح مؤسس اليوم السابع ورئيس تحريرها – قرأت رسالة وداعك لليوم السابع ، وأود أن أقول كلمة مؤجلة منذ زمن طويل ، بدأنا سويا في إنشاء صحيفة الأحرار اليوميه وفريق من شباب الصحفيين منذ عام ١٩٩٤ ، نجحنا سويا ، ثم تفرقت بنا السبل ، تابعت تجربتك في اليوم السابع.
حيث كانت تجربة ثريه ، احتكمت إلى معايير المهنة ونجحت في تحقيق خبطات صحفية عديدة قفزت بها إلي المرتبه الأولي بين المواقع ، سنوات طوال عانيت فيها مع الزملاء ، تحملتم الكثير ، حصدتم الجوائز ونلتم التكريم ، ‏قد يتفق البعض أو يختلف ولكن من يستطيع إنكار هذا التميز ، وهذا الجهد.
وأضاف مصطفى بكري ‏سنوات طوال قضيتها أنت وفريق العمل ، أثبتم فيها جداره فائقه وتفوقا سيبقي في الذاكره لفترات طويله ‏أخي الغالي ‏أنا كقارئ وزميل مهنة ، جمعتنا تجربة هامة منذ أكثر من ٢٧ عاما – أقول لك شكرا ، وثق ياصديقي أن هناك كثيرين سيدينون لك بالفضل لدورك المهني ، فقد بنيت جيلا جديدا رفع ‏رايك اليوم السابع وأبدع وتفوق علي نفسه ، لاتقل وداعا ، فمهنتنا لاتعرف للوداع طريقا.
وكان هاشتاج “أقيلوا خالد صلاح”، قد تصدر “تويتر”، فبراير الماضي، بعد نشر فيديو للفنانة نهلة سلامة التي حلت ضيفًة على برنامج “من غير زعل”، الذي يُذاع عبر منصات اليوم السابع.

FB IMG 1622292033901

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock