محافظات

اربع حالات “كورونا” في سنترال ابوحماد والموظف الوحيد يطالب “بإغلاق السنترال” خوفا علي أنفسهم والمواطنين

اربع حالات “كورونا” في سنترال ابوحماد والموظف الوحيد يطالب “بإغلاق السنترال” خوفا علي أنفسهم والمواطنين.

الشرقيه
كتب السيد عبدالعزيز

طالب موظف حكومي بسنترال ابوحماد بالشرقيه إغلاق السنترال بعد حجر اربع موظفين بمستشفي العزل بالزقازيق ولا يتبقى الا هو الموظف الوحيد الذي يعمل داخل السنترال والاهالي في حزن وزعر شديد.

استغاث احد موظفي سنترال ابوحماد بالشرقيه “ل شبكة اخبار مصر” انه تم إصابة اربع موظفين داخل السنترال بفيروس كورونا المستجد وما زال السنترال يعمل بشكل مستمر مع خوف وزعر الأهالي ولم يتم وقف العمل بالسنترال حتي الآن ولا يوجد أي تعقيم تم داخل السنترال

ويطالب الأهالي و موظفين السنترال وقوف العمل فورا في السنترال خوفا منا على أهالينا وباقي الموظفين علما بأنه تم تحويل الاربع حالات المصابين الي مستشفيات عزل الشرقيه واصابتهم مؤكده.

واضاف (م. م) احد مسؤلي صفحات السوشيال ميديا بابوحماد انه، اذا لم يتم غلق السنترال في أسرع وقت ستتحول ابوحماد الي مدينه الوباء رغم انتشار الفيروس في مصر انتشارا شديد الخطوره، ونطالب جميعآ، بإغلاقه خوفاء علينا وعلى ابناءنا.

وقال (ص.ب،ح) احد الأهالي ومسؤل مبادرة شبابيه بابوحماد، ان تم عزل اربع حالات الي مستشفي العزل بالشرقيه وإن لم يتم إغلاق السنترال سيتم إبلاغ الجهات المختصة لكي تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة والوقوف بجانب أهالي ابوحماد خوفا عليهم من هذا المرض اللعين،وأيضا نطالب من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه ونواب ابوحماد التدخل لانهاء الازمه في أسرع وقت ولكم جزيل الشكر.

فجميعنا تأكد وعلم ان كورونا (حرب الست ثواني) .
وقتال المكيدة .. والطعن في الظهر .. والشراك الإلكتروني الغادر . لن يستطيع الجندي الغالب في حرب المستقبل أن يقول .. أنا بطل .. ولا الجندي المغلوب أن يقول .. أنا شهيد .. لأن البطولة سوف تتوارى ليحل محلها المكر واللؤم .
“شبكة أخبار مصر” تطالب جميع الجهات المعنيه والمختصة بالدوله التدخل السريع وإغلاق سنترال مدينه ابوحماد بالشرقيه ووقف العمل به فورا لحين وتعقيمه لحين انتهاء الدوله والعالم من هذا الوباء

وأخيراً .. عرف الإنسان مكانه .. خلف الميكروب .. ووراء الفيروس .. وتحت قيادة الجراثيم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: