فن

تكريم “أركان فؤاد” فى احتفال “محبى فريد الأطرش” بذكرى ملك العود

تكريم "أركان فؤاد" فى احتفال "محبى فريد الأطرش" بذكرى ملك العود

تكريم “أركان فؤاد” فى احتفال “محبى فريد الأطرش” بذكرى ملك العودFB IMG 1671095057135

متابعة – علاء حمدي

تقيم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، برئاسة الفنان عادل السيد، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني أبو الحسن، احتفالها الأول لهذا العام بذكري رحيل ملك العود، الموسيقار فريد الأطرش، فى السابعة من مساء يوم ٢٢ ديسمبر الجارى، فى بيت السحيمي بمنطقة الجمالية .

وخلال الاحتفال تكرم الجمعية ضيف شرف الحفل الفنان “أركان فؤاد” وتهدى له درع الجمعية وشهادة تقدير، بحضور كوكبة من نجوم الفن منهم “الفنان سيف عبد الرحمن، والفنان مصطفي الدمرداش، والمخرجة دينا واصف، والفنان أحمد فرحات” .

كما يتوجه عدد من أعضاء الجمعية، ومحبى وعشاق فن الموسيقار فريد الأطرش، من مصر والدول العربية، فى صباح يوم ٢٦ ديسمبر الجارى، لزيارة ضريح الموسيقار فريد الأطرش بمنطقة البساتين، لقراءة الفاتحة ووضع باقات الزهور على قبره .

وفى سياق متصل، تقيم الجمعية احتفالها الثانى فى هذا العام، بذكرى رحيل الموسيقار الحاضر الغائب فريد الأطرش الذى رحل عن عالمنا فى 26 ديسمبر 1974، وذلك فى السابعة من مساء يوم ٢٨ ديسمبر الجارى بقاعة الماسة بمنطقة الحسين .

يتضمن برنامج الاحتفال، باقة من الفقرات الغنائية لروائع الموسيقار فريد الأطرش، يقدمها مطربى ومطربات فرقة الفن الأصيل، الفنانون ” أسرار الجمال، محمد وحيد، أسمهان عادل، أسامة حسن، سهر السيد، وليد رشدي، داليا عادل، رجاء مصطفي، حسام محمد”، بمصاحبة عازف الأكورديون الموسيقار فاروق سلامة، وعازف الجيتار الفنان مصطفي صيامي، وعازف الأورج الفنان مدحت حميدة .

اظهر المزيد

مروة حسن

أنا ياسمين كاتبة محتوى متخصصة في الكتابة في مجال الطبخ وخصوصاً الحلويات لدي خبرة كبيرة في هذا المجال وحاصلة على شهادة معتمدة من جمعية الطهاه المصريين واملك كتاب إلكتروني بعنوان "الشيف الذهبي "وكتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع الإلكترونية ومشتركة في موقع طبخ شهير أقوم بتنزيل وصفات من إبداعي والآن أعمل في شبكة أخبار مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock